بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

“مارسيل كولر” تقرير مصابي الأهلي قبل السفر إلى المغرب

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

"مارسيل كولر" تقرير مصابي الأهلي قبل السفر إلى المغرب 1

“مارسيل كولر” تقرير مصابي الأهلي قبل السفر إلى المغرب

كتبت/ ولاء حافظ

عقد مدرب الفريق الأول بالنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر لقاء خاصا مع د. أحمد أبو عبلة رئيس الطاقم الطبي لتقرير كامل عن مواقف المصابين في الفرقة.

كشف مصدر مسؤول بالطاقم الطبي الأهلي أن كولر تلقى بلاغاً يسرد فيه لاعبو الفريق المصابون رامي ربيعة الذي كان يعاني من إصابة في الكتف ، ومحمد الضوي خريستو الذي كان يعاني من إصابة في الكتف ، التواء في الكاحل وضم الثنائي أكرم توفيق والثنائي كريم فؤاد.

يواصل فريق برنامج إعادة التأهيل بعد إصابة الرباط الصليبي الأمامي.

مارسيل كولر
مارسيل كولر

وأضاف المصدر أن طبيب الأهلي طلب استبعاد ثنائي رامي ربيعة وكريستو من رحلتهما إلى المغرب لضمان أقصى درجات الراحة والعلاج غير المستعجل.

الأهلي

كما تلقى مديرالأهلي لكرة القدم سيد عبد الحفيظ ، اليوم ، تقريرا من سمير عدلي المدير الإداري لهيئة التدريب ، عن برنامج تدريب الفريق ومعسكراته في المغرب ، وكذلك أي أمور تتعلق بوجود فريق الدار البيضاء.

وصلت بعثة الأهلي إلى المغرب الساعة 11 مساء اليوم ، حيث استبق سمير عدلي المدير الإداري للجهاز الفني ، مهمة الأهلي في المغرب أمس الاثنين لتفقد ملعب التدريب ونقل البعثة من مقرها لتفقد أرض التدريب.

"مارسيل كولر" تقرير مصابي الأهلي قبل السفر إلى المغرب 2

اقرأ أيضًا:

"مارسيل كولر" تقرير مصابي الأهلي قبل السفر إلى المغرب 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

"مارسيل كولر" تقرير مصابي الأهلي قبل السفر إلى المغرب 4  "مارسيل كولر" تقرير مصابي الأهلي قبل السفر إلى المغرب 5  "مارسيل كولر" تقرير مصابي الأهلي قبل السفر إلى المغرب 6  "مارسيل كولر" تقرير مصابي الأهلي قبل السفر إلى المغرب 7    "مارسيل كولر" تقرير مصابي الأهلي قبل السفر إلى المغرب 8   "مارسيل كولر" تقرير مصابي الأهلي قبل السفر إلى المغرب 9    "مارسيل كولر" تقرير مصابي الأهلي قبل السفر إلى المغرب 10 "مارسيل كولر" تقرير مصابي الأهلي قبل السفر إلى المغرب 11  "مارسيل كولر" تقرير مصابي الأهلي قبل السفر إلى المغرب 12  "مارسيل كولر" تقرير مصابي الأهلي قبل السفر إلى المغرب 13  "مارسيل كولر" تقرير مصابي الأهلي قبل السفر إلى المغرب 14  "مارسيل كولر" تقرير مصابي الأهلي قبل السفر إلى المغرب 15   "مارسيل كولر" تقرير مصابي الأهلي قبل السفر إلى المغرب 16 "مارسيل كولر" تقرير مصابي الأهلي قبل السفر إلى المغرب 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى