بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
منوعات
أخر الأخبار

الأرصاد الجوية رياح وأمطار على القاهرة الكبرى

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

الأرصاد الجوية رياح وأمطار على القاهرة الكبرى 1

   حالة الطقس اليوم.. رياح وأمطار على القاهرة الكبرى

كتبت / ولاء حافظ

تقوم الأرصاد الجوية بمراجعة ملخص أخبار الطقس لهذا اليوم الأربعاء 2023-4-19 حيث تشهد البلاد انخفاضا في درجات الحرارة ، كاشفة عن تفاصيل أحوال الطقس اليوم.

الأرصاد
الأرصاد

حالة الطقس اليوم

وأوضح مكتب الأرصاد الجوية في بيانه تفاصيل أحوال الطقس اليوم ، حيث يميل الطقس إلى أن يكون حارا على الساحل الشمالي الشرقي ودافئا على الساحل الشمالي الغربي ، والذي سيكون حارا جدا في جنوب سيناء وجنوب البلاد وباردا لمعظم الليل.

الطقس

سيستمر الطقس الحار خلال النهار حيث ستصل درجات الحرارة في القاهرة الكبرى إلى 36 درجة بعد تسجيلها على أنها 32 درجة أمس الثلاثاء ، وفقا لمكتب الأرصاد الجوية.

يكون الطقس دافئا نسبيا على الساحل الغربي ، ولكن هناك أيضا احتمال هطول الأمطار على الساحل الغربي ووجه بحري ، وتكون الرياح نشطة نسبيا بشكل متقطع خلال الفترة القادمة. أما بالنسبة للظواهر الجوية ، في القاهرة الكبرى هناك فرصة ضعيفة للأمطار الخفيفة في المساء في المناطق المتناثرة ، فترات متقطعة مع حدوث حوالي 32 ٪ مع نشاط الرياح بمعدل 20 كم/ساعة ، ويصبح الغلاف الجوي غائما جزئيا.

درجات الحرارة في طقس اليوم

ونستعرض لكم درجات الحرارة المتوقعة على القاهرة وبعض المحافظات:

القاهرة الكبرى: العظمى 32، الصغرى 17.

الإسكندرية: العظمى 23، الصغرى 14.

العلمين الجديدة: العظمى 23، الصغرى 14.

العاصمة الإدارية: العظمى 32، الصغرى 16.

مطروح: العظمى 21، الصغرى 15.

السلوم: العظمى 21، الصغرى 13.

الأرصاد الجوية رياح وأمطار على القاهرة الكبرى 2

اقرأ أيضًا:

الأرصاد الجوية رياح وأمطار على القاهرة الكبرى 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

الأرصاد الجوية رياح وأمطار على القاهرة الكبرى 4  الأرصاد الجوية رياح وأمطار على القاهرة الكبرى 5  الأرصاد الجوية رياح وأمطار على القاهرة الكبرى 6  الأرصاد الجوية رياح وأمطار على القاهرة الكبرى 7    الأرصاد الجوية رياح وأمطار على القاهرة الكبرى 8   الأرصاد الجوية رياح وأمطار على القاهرة الكبرى 9    الأرصاد الجوية رياح وأمطار على القاهرة الكبرى 10 الأرصاد الجوية رياح وأمطار على القاهرة الكبرى 11  الأرصاد الجوية رياح وأمطار على القاهرة الكبرى 12  الأرصاد الجوية رياح وأمطار على القاهرة الكبرى 13  الأرصاد الجوية رياح وأمطار على القاهرة الكبرى 14  الأرصاد الجوية رياح وأمطار على القاهرة الكبرى 15   الأرصاد الجوية رياح وأمطار على القاهرة الكبرى 16 الأرصاد الجوية رياح وأمطار على القاهرة الكبرى 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى