بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

اكتئاب شديد يؤدي لمحاوله انتحار سعد لمجرد في محبسه بفرنسا

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

اكتئاب شديد يؤدي لمحاوله انتحار سعد لمجرد في محبسه بفرنسا 1

 

اكتئاب شديد .. هل حاول سعد لمجرد التخلص من حياته داخل محبسه؟

كتبت / ولاء حافظ

انتشرت خلال الساعات الماضية شائعات عديدة عن إصابة الفنان المغربي سعد لمجرد  بحالة اكتئاب شديد داخل محبسه في فرنسا ، وقد وصلت هذه الشائعات لدرجة أنه اتخذ خطوات للانتحار.

 تقدّم المغني المغربي سعد لمجرد الذي حوكم الأسبوع الماضي أمام محكمة الجنايات في باريس بتهمة الاغتصاب، باستئناف للحكم الصادر في حقه بالسجن ست سنوات، على ما أعلن الثلاثاء محامياه ومصدر قضائي.

وقال محاميا المغني، تييري هيرتسوغ وجان مارك فيديدا لوكالة فرانس برس “نظراً إلى تأكيده على البراءة، استأنف سعد لمجرد اليوم” الثلاثاء الحكم.
وفي الحكم الصادر الجمعة، أبدت محكمة الجنايات في باريس “قناعتها” بحصول واقعة  الاغتصاب التي وصفتها المدعية لورا ب. في الدعوى التي رفعتها “بطريقة ثابتة ودقيقة”.

سعد لمجرد
سعد لمجرد

وروت المدعية أمام المحكمة أن سعد لمجرد الذي التقته في ملهى ليلي في أكتوبر 2016، ضربها واغتصبها في غرفة أحد الفنادق الفخمة في باريس.

نفت إحدى الصحف المغربية هذه الشائعات ، قائلة إن سعد لمجرد واجه هذه الأزمة بصبر كبير وأنه يعلق عليه آمال كبيرة ، لذلك سيواصل ذلك خلال الفترة المقبلة ، وانه ينتظر خلال الفترة القادمة الاستأنف المقدم الي القضاء علي حكم حبسه حيث يضع عليه امالا كبيرة .

كما نشرت غيثة العلاكى  ، زوجة الفنان سعد لمجرد  ، رسالة لا تنسى في عيد ميلادها ، عبر مواقع التواصل الاجتماعي توجه له رسالة مؤثرة فى يوم عيد ميلاده والذى يقضيه فى السجن بعد حبسه 6 سنوات فى قضية اغتصاب الفتاة الفرنسية لورا.

وقالت غيثة العلاكى: “على الرغم من أننا بعيدون كل البعد عن بعضنا فأنا اعلم أننى أفكر فيك وفى كل تفاصيل يومك الخاص ”يوم ميلادك” أتمنى أن تقضى وقتًا رائعًا.

وأضافت غيثة العلاكي: “لا أطيق الانتظار حتى نتمكن من أن نكون معا مرة أخرى.. عيد ميلاد سعيد.. سأفكر فيك اليوم مثل كل يوم وآمل أن تقضى وقتًا رائعًا فى الاحتفال بتقدمك عامًا آخر”.

وأوضحت غيثة العلاكى: ليس هناك شك فى أن المسافة يمكن أن تكون صعبة على العلاقة ولكننى أريد أن أطمنك أن المسافة لا يمكن أن تضعف حبى لك أنت إلى الأبد فى قلبى”.

اكتئاب شديد يؤدي لمحاوله انتحار سعد لمجرد في محبسه بفرنسا 2

اقرأ أيضًا:

اكتئاب شديد يؤدي لمحاوله انتحار سعد لمجرد في محبسه بفرنسا 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

اكتئاب شديد يؤدي لمحاوله انتحار سعد لمجرد في محبسه بفرنسا 4  اكتئاب شديد يؤدي لمحاوله انتحار سعد لمجرد في محبسه بفرنسا 5  اكتئاب شديد يؤدي لمحاوله انتحار سعد لمجرد في محبسه بفرنسا 6  اكتئاب شديد يؤدي لمحاوله انتحار سعد لمجرد في محبسه بفرنسا 7    اكتئاب شديد يؤدي لمحاوله انتحار سعد لمجرد في محبسه بفرنسا 8   اكتئاب شديد يؤدي لمحاوله انتحار سعد لمجرد في محبسه بفرنسا 9    اكتئاب شديد يؤدي لمحاوله انتحار سعد لمجرد في محبسه بفرنسا 10 اكتئاب شديد يؤدي لمحاوله انتحار سعد لمجرد في محبسه بفرنسا 11  اكتئاب شديد يؤدي لمحاوله انتحار سعد لمجرد في محبسه بفرنسا 12  اكتئاب شديد يؤدي لمحاوله انتحار سعد لمجرد في محبسه بفرنسا 13  اكتئاب شديد يؤدي لمحاوله انتحار سعد لمجرد في محبسه بفرنسا 14  اكتئاب شديد يؤدي لمحاوله انتحار سعد لمجرد في محبسه بفرنسا 15   اكتئاب شديد يؤدي لمحاوله انتحار سعد لمجرد في محبسه بفرنسا 16 اكتئاب شديد يؤدي لمحاوله انتحار سعد لمجرد في محبسه بفرنسا 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى