بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

التشكيل المتوقع للأهلي أمام فاركو في الدوري المصري

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

التشكيل المتوقع للأهلي أمام فاركو في الدوري المصري 1

التشكيل المتوقع للأهلي أمام فاركو في الدوري المصري

 كتبت / ولاء حافظ

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الدوري المصري، مع نظيره فريق فاركو في الجولة الخامسة والعشرين من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

موعد مباراة الأهلي وفاركو

سوف تقام مباراة الأهلي وفاركو في تمام الساعة التاسعة والربع من مساء بعد غد الجمعة على ملعب القاهرة الدولي.

التشكيل المتوقع للأهلى أمام فاركو

من المتوقع أن يبدأ المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر مباراة فاركو بتشكيل كالاتي :

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع: محمد هانى، محمد عبد المنعم، ياسر ابراهيم، على معلول

في خط الوسط: حمدى فتحى، اليو ديانج، مروان عطية

في خط الهجوم: حسين الشحات، محمود كهربا، بيرسى تاو

التشكيل المتوقع للأهلي أمام فاركو في الدوري المصري 2
الاهلي

المواجهات التي جمعت الأهلي وفاركو

وكان الأهلي قد واجه فاركو في ثلاث مباريات بالدوري الممتاز ، اثنتان الموسم الماضي وواحدة هذا الموسم ، وفاز 4-1 في الجولة الأولى الموسم الماضي على استاد الإسكندرية. بعد تعادله 0-0 في مباراة الدور الثاني للموسم الماضي على ملعب الأهلي ، فاز الأهلي بنتيجة 2-1 في مباراة الدور الأول من البطولة هذا الموسم.   الذي عقد على ملعب الجابوش المصري ببرج العرب بالإسكندرية.

 مسيره الأهلي بالدوري الموسم الحالي

وتغلب الأهلي على المنتخب الإسماعيلي في الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم بهدف غير معلن على ملعب الجيش المصري ببرج العرب بالإسكندرية.

وتغلب الأهلي على فريق أسوان بهدف غير معلن في we بالسلام بالجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

كما تغلب الأهلي على فريق الداخلية 4-1 في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم على استاد السويس الجديد. وفي الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم ، انتصر الأهلي على فريق طلائع الجيش بنتيجة 2-1 في مباراة أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام   وتغلب الأهلي على غزل المحلة بهدفين نظيفين في الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم على ملعب المحلة.

كما تغلب الأهلي على الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف نظيفة في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم على استاد الأهلي وسلام. وتعادل الأهلي 1-1 مع فريق Future FCC في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي. وتغلب الأهلي على فاركو 2-1 في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وتعادل الأهلي مع فريق سموحة بنتيجة 0-0 في لقاء الجولة التاسعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام.

وتعادل الأهلي مع فريق سيراميكا كليوباترا بنتيجة 1-1 في لقاء الجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي.

وفاز الأهلى على فريق بيراميدز بنتيجة 3-0 في لقاء الجولة الحادية عشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي.

وفاز الأهلى على فريق إنبى بهدفين نظيفين في لقاء الجولة الثانية عشرة من منافسات بطولة الدوري المصري للموسم الحالي في المباراة التي أقيمت على ملعب المقاولون العرب.

وتعادل الأهلى مع فريق المصرى البورسعيدي بنتيجة 0-0 في لقاء الجولة الثالثة عشرة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي في اللقاء الذي أقيم على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وفاز الأهلى على الزمالك بنتيجة 3-0 في لقاء الجولة الرابعة عشرة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي في اللقاء الذي أقيم على ملعب القاهرة الدولي.

وفاز الأهلى على البنك الأهلى بهدف نظيف بمباراة الجولة الخامسة عشرة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي في اللقاء الذي أقيم على ملعب القاهرة الدولي.

وفاز الأهلى على أسوان بثلاثية نظيفة بمباراة الجولة التاسعة عشرة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي في اللقاء الذي أقيم على ملعب زهرة الجنوب بأسوان.

وتعادل الأهلى مع الداخلية بنتيجة 1-1 بمباراة الجولة العشرين من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأهلى we بالسلام.

وتغلب الأهلي على المقاولون العرب 2-1 في الجولة الـ17 من بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم ، في لقاء عقد على ملعب الأهلي we السلام. وتغلب الأهلي على فريق غزل المحلة بنتيجة 3-0 في الجولة 23 من بطولة الدوري الممتاز المصري هذا الموسم في مباراة أقيمت على الدوري المصري الممتاز.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام فاركو في الدوري المصري 3

اقرأ أيضًا:

التشكيل المتوقع للأهلي أمام فاركو في الدوري المصري 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

التشكيل المتوقع للأهلي أمام فاركو في الدوري المصري 5  التشكيل المتوقع للأهلي أمام فاركو في الدوري المصري 6  التشكيل المتوقع للأهلي أمام فاركو في الدوري المصري 7  التشكيل المتوقع للأهلي أمام فاركو في الدوري المصري 8    التشكيل المتوقع للأهلي أمام فاركو في الدوري المصري 9   التشكيل المتوقع للأهلي أمام فاركو في الدوري المصري 10    التشكيل المتوقع للأهلي أمام فاركو في الدوري المصري 11 التشكيل المتوقع للأهلي أمام فاركو في الدوري المصري 12  التشكيل المتوقع للأهلي أمام فاركو في الدوري المصري 13  التشكيل المتوقع للأهلي أمام فاركو في الدوري المصري 14  التشكيل المتوقع للأهلي أمام فاركو في الدوري المصري 15  التشكيل المتوقع للأهلي أمام فاركو في الدوري المصري 16   التشكيل المتوقع للأهلي أمام فاركو في الدوري المصري 17 التشكيل المتوقع للأهلي أمام فاركو في الدوري المصري 18

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى