بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

غياب موتينج عن مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

غياب موتينج عن مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي 1

رسميًا.. موتينج يغيب عن مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي

كتب/ ولاء حافظ

أعلن نادي بايرن ميونج إصابة لاعبه الكاميروني إيريك تشوبو موتينج قبل مباراة الذهاب في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر سيتي.

موتينج تعرض لإصابة في الركبة في بايرن ميونيخ ولن يشارك رسميا في المباراة ضد مانشستر سيتي بعد الإصابة.

قال بايرن ميونخ في بيان رسمي نُشر على موقعه على الإنترنت منذ فترة ، إنه وفقًا للاختبارات التي خضع لها مؤخرًا ضد مانشستر سيتي بسبب إصابة في الركبة ، فإن موتينج لن يلعب مع الفريق ويحدد موعد عودته بعد شفائه.

موتينج
موتينج

حكم مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي

 

في وقت سابق ، أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، عن طاقم حكم المباراة بين نادي بايرن ميونخ الألماني ونادي مانشستر سيتي الإنجليزي ، والتي ستشهد مشاركة الفريقين في دوري أبطال أوروبا ، حيث سيلتقي فريق   السيتيزن غدا الثلاثاء في تمام الساعة 10:00 صباحا ، منافسة نظيره البافاري. ملعب الاتحاد ، ذهاب ربع النهائي.تقام مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة والساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة.وتقرر تعيين الحكم الإسباني خيسوس جيل مانزانو لإدارة مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وبايرن ميونخ.

غياب موتينج عن مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي 2

اقرأ أيضًا:

غياب موتينج عن مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

غياب موتينج عن مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي 4  غياب موتينج عن مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي 5  غياب موتينج عن مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي 6  غياب موتينج عن مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي 7    غياب موتينج عن مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي 8   غياب موتينج عن مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي 9    غياب موتينج عن مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي 10 غياب موتينج عن مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي 11  غياب موتينج عن مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي 12  غياب موتينج عن مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي 13  غياب موتينج عن مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي 14  غياب موتينج عن مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي 15   غياب موتينج عن مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي 16 غياب موتينج عن مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى