بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

تقدم مانشستر يونايتد بهدف على إيفرتون في الشوط الأول بالدقيقة 36

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

تقدم مانشستر يونايتد بهدف على إيفرتون في الشوط الأول بالدقيقة 36 1

تقدم مانشستر يونايتد بهدف على إيفرتون في الشوط الأول بالدقيقة 36

 كتبت/ ولاء حافظ

انتهى الشوط الأول بين فريق مانشستر يونايتد، وإيفرتون بتقدم مانشستر يونايتد الأول بهدف دون رد في المباراة المقامة بينهما فى الجولة 30 من الدوري الإنجليزي.

في الشوط الأول ، كان لاعبي مانشستر يونايتد مسيطرين بشكل كامل واستقبلوا أكثر من هدف واحد في الشوط الأول قبل أن يسجل سكوت مكتوميناي هدف مانشستر يونايتد في الدقيقة 36.

تقدم مانشستر يونايتد بهدف على إيفرتون في الشوط الأول بالدقيقة 36 2

تشكيل فريق مانشستر يونايتد

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.

خط الدفاع: آرون وان بيساكا، هاري ماجواير، ليساندرو مارتينيز، مالاسيا.

وسط الملعب: سكوت ماكتوميناي، مارسيل سابيتزر، برونو فرنانديز.

الهجوم: أنتوني، ماركوس راشفورد، سانشو.

قرر  إيريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الانفصال والتخلص عن ثلاثة لاعبين في نهاية الموسم الحالي لإفساح المجال لصفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية.ذكرت صحيفة  ذا صن البريطانية أن مدرب هولندا أبلغ إدارة النادي هذا الصيف أنه يريد التخلص من هاري ماجواير ودوني فان دي بيك وفيكتور ليندلوف

أول من يرحل عن مانشستر يونايتد

وقال خبير الانتقالات فابريزيو رومانو على حسابه على تويتر:

“هذه الساحرة ستقرر مصير الثنائي فيكتور ليندلوف وسكوت مكتوميناي هذا الصيف”.

 وأضاف: “استقطب ليندلوف اهتمام إنتر ميلان وأتلتيكو مدريد منذ مباراته الشتوية الأخيرة في ميركاتو ، بينما كان ماكتوميناي مهتمًا بنيوكاسل”.ألمح فابريزيو رومانو إلى أن إدارة مانشستر يونايتد ستناقش مصير الاثنين في الفترة المقبلة.

وكشفت تقارير منNews أن ماسون غرينوود قد يعود لمانشستر يونايتد بعد أن تم إسقاط تهم الاغتصاب والاعتداء ضده على الرغم من ضغوط الرعاة وفريق مانشستر يونايتد للسيدات.

تقدم مانشستر يونايتد بهدف على إيفرتون في الشوط الأول بالدقيقة 36 3

تين هاج 

وفقًا لـ The Athletic United ، فقد رفض عروض من الأندية التركية لشراء لجرينوود  ، مشيرًا إلى أن النادي يمهد الطريق لعودت جرينوود  ،الذي يبلغ من العمر 21 عامًا ، لم يلعب منذ يناير 2022 عندما فاز الشياطين الحمر على وست هام في أولد ترافورد  وتم القُبض عليه  في اكتوبر  بمحاولة الاغتصاب والاعتداء الجسدي والاذي النفسي

عقد جرينوود

عقد جرينوود مع يونايتد حتى عام 2025 ويتوقع أن يكسب 70 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

أنهت التهم الموجهة إلى نجم إنجلترا الشاب ميسون جرينوود مسيرته مع مانشستر يونايتد هذا الموسم ، عندما قرر النادي اعتقاله ، وأعلنت عدة أندية إنهاء صفقات الرعاية معه وشطب اسمه من مباراة الفيفا.Mason Greenwood كان أحد النجوم الشباب الذين يُعتقد أن لديهم مستقبل مشرق ولعب مع المنتخب الإنجليزي الأول لكنه أقيل قبل مباراة مع نجم مانشستر سيتي فيل فودن نجم مانشستر سيتي لخرقهما الإجراءات الخاصة بمحاربة فيروس كورونا وقيامهما باستدعاء فتاتين للفندق.

اتهم الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم مانشستر يونايتد بسوء السلوك في مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي ضد فولهام التي انتهت بفوز الروسونيري 3-1.كان النادي اللندني متقدمًا 1-0 عندما وطُرد ويليان في الدقيقة 72 ، مع فحص البرازيلي بالفيديو من قبل الحكم المساعد.اتهم اتحاد كرة القدم سيلفا وميتروفيتش في وقت سابق من هذا الأسبوع.

وجاء في بيان FA: “تم توجيه الاتهام إلى مانشستر يونايتد بعد أن حاصر لاعبوه الحكم في الدقيقة 71 من مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي ضد فولهام يوم الأحد 19 مارس”.

أحاط لاعبو مانشستر يونايتد بالحكم كريس كافانا قبل أن يظهروا البطاقة الحمراء لويليان بعد فحص على الشاشة بواسطة حكم الفيديو المساعد.

وأضاف: “مانشستر يونايتد لن يضمن أن لاعبيه يتصرفون بشكل صحيح وليس بشكل غير لائق”.تم إسقاط هذه التهم الشهر الماضي بعد أن أكد المدعون سحب الشهود الرئيسيين واكتشاف أدلة جديدة ، لكن ماسون جرينوود لم يواجه بعد تحقيقًا داخليًا في مانشستر يونايتد بشأن مستقبله في النادي.

تقدم مانشستر يونايتد بهدف على إيفرتون في الشوط الأول بالدقيقة 36 4

اقرأ أيضًا:

تقدم مانشستر يونايتد بهدف على إيفرتون في الشوط الأول بالدقيقة 36 5

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

تقدم مانشستر يونايتد بهدف على إيفرتون في الشوط الأول بالدقيقة 36 6  تقدم مانشستر يونايتد بهدف على إيفرتون في الشوط الأول بالدقيقة 36 7  تقدم مانشستر يونايتد بهدف على إيفرتون في الشوط الأول بالدقيقة 36 8  تقدم مانشستر يونايتد بهدف على إيفرتون في الشوط الأول بالدقيقة 36 9    تقدم مانشستر يونايتد بهدف على إيفرتون في الشوط الأول بالدقيقة 36 10   تقدم مانشستر يونايتد بهدف على إيفرتون في الشوط الأول بالدقيقة 36 11    تقدم مانشستر يونايتد بهدف على إيفرتون في الشوط الأول بالدقيقة 36 12 تقدم مانشستر يونايتد بهدف على إيفرتون في الشوط الأول بالدقيقة 36 13  تقدم مانشستر يونايتد بهدف على إيفرتون في الشوط الأول بالدقيقة 36 14  تقدم مانشستر يونايتد بهدف على إيفرتون في الشوط الأول بالدقيقة 36 15  تقدم مانشستر يونايتد بهدف على إيفرتون في الشوط الأول بالدقيقة 36 16  تقدم مانشستر يونايتد بهدف على إيفرتون في الشوط الأول بالدقيقة 36 17   تقدم مانشستر يونايتد بهدف على إيفرتون في الشوط الأول بالدقيقة 36 18 تقدم مانشستر يونايتد بهدف على إيفرتون في الشوط الأول بالدقيقة 36 19

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى