بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
محافظات
أخر الأخبار

اسباب اعتذار اللواء جمال رشاد عن العمل

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

اسباب اعتذار اللواء جمال رشاد عن العمل 1

اللواء

اسباب اعتذار اللواء جمال رشاد عن العمل

اسباب اعتذار اللواء جمال رشاد عن العمل

لم اتوقع ابدا ان اطالع خبر اعتذار اللواء جمال رشاد عن منصبه اعتراضا علي قرار نقله لديوان المحافظه اللواء جمال رشاد رجل المهام الصعبه وزير السعاده الذي صنع تاريخا جديدا لعروس البحر الابيض المتوسط وتفاني في خدمه الاسكندرية واضاف الكثير لكرسي رئيس الادارة المركزيه للسياحه والمصايف

اللواء
اللواء

وحقق طفره غير مسبوقه بجهد رائع ومتميز وفكر خارج الصندوق و رؤيه ذات تطوير مستمر بحماس شديد دون توقف يكفيه ان استطاعت الاداره المركزيه للسياحه والمصايف ان ترشح لاول ثلاث مراكز في جائزه التميز الحكومي علي مستوي الجمهورية.

اللواء
اللواء

يكفيه انه اعاد لشواطئ الاسكندرية رونقها وحارب مافيا الشواطئ وعمل علي انهاء البلطجه واستجاب فوريا لشكاوي الجمهور وتواجده الدائم في وسطهم لازاله اي معوقات وحل ايه شكاوي وانهاء اي اساءه او ابتزاز لاي مواطن وسماع كل المقترحات والعمل بكل حماس علي تنفيذها.

اسباب اعتذار اللواء جمال رشاد عن العمل 2

يكفيه البسمه والفرحه التي لاتقدر بثمن واستطاع ان يرسمها علي وجوه ذوي الهمم والمكفوفين الذين كانوا يتحسسون مياه البحر لاول مره منذ عشرات السنين من خلال شاطيء خاص بهم يوفر لهم نزول البحر بسهولة ويسر وأمان.

اسباب اعتذار اللواء جمال رشاد عن العمل 3

يكفيه سعاده شبابنا وفتحه للشواطيء لممارسه الرياضات واقامه ملاعب كره القدم الشاطئيه والكره الطائره و الراكيت واقامه وتنظيم الكثير من الفعاليات والمهرجانات الرياضية .

اسباب اعتذار اللواء جمال رشاد عن العمل 4

يكفيه المبادره الانسانيه الرائعه لاول مره لاقامه معارض باب رزق لاصحاب الحرف اليدويه البسيطه وذوي الهمم لبيع منتجاتهم وكانت كل منضده تحكي قصه الم وتحدي فجاءت هذه المبادره الرائعه لترسم السعاده الي وجوههم وتعطيهم بارقه امل في هذه الحياه وكان المطلب الجماعي ان تستمر هذه المعارض طول العام لفتح قنوات تسويقيه لهم تعينهم علي بيع منتجاتهم.

يكفيه سيل من دعوات الامهات التي لم يتواني ان يسعدهم ويكرمهم تقديرا لكفاحهم ووقوفهم بجانب اولادهم حتي يصبحوا منتجين فعالين في المجتمع بل يتفوقوا في عطائهم بما لديهم من موهبه خاصه وعزيمه قويه وقدره علي التحدي .

يكفيه الروح الجميله التي اعطاها للاسكندريه بالامسيات الرمضانية التي شارك فيها الفرق والفنانين تطوعا لمبادرته الجميله لاسعاد الناس البسيطة التي لا تقدر علي اسعار الخيم الرمضانية فأعادت بهجه رمضان الحقيقية بالصحبة واللمه والضحكة الصافيه النابعه من قلوب كلها حب .

تحيه اجلال وتقدير للواء جمال رشاد الاب والاخ والانسان رجل من طراز فريد . شعله نشاط علي ارض الواقع والانجازات تتحدث عن نقسها ولايزال لديه الكثير ليقدمه الاسكندرية عروس البحر الابيض المتوسط واري ان العوده قريبه باذن الله في موقع يستحقه ليصنع تاريخا جديدا بكل صدق وجهد وتفاني وعزيمه ومحبه خالصه .
بسم الله الرحمن الرحيم
(وقل اعملوا فسيري الله عملكم ورسوله والمؤمنون )

اسباب اعتذار اللواء جمال رشاد عن العمل 5

اقرأ أيضًا:

اسباب اعتذار اللواء جمال رشاد عن العمل 6

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

اسباب اعتذار اللواء جمال رشاد عن العمل 7  اسباب اعتذار اللواء جمال رشاد عن العمل 8  اسباب اعتذار اللواء جمال رشاد عن العمل 9  اسباب اعتذار اللواء جمال رشاد عن العمل 10    اسباب اعتذار اللواء جمال رشاد عن العمل 11   اسباب اعتذار اللواء جمال رشاد عن العمل 12    اسباب اعتذار اللواء جمال رشاد عن العمل 13 اسباب اعتذار اللواء جمال رشاد عن العمل 14  اسباب اعتذار اللواء جمال رشاد عن العمل 15  اسباب اعتذار اللواء جمال رشاد عن العمل 16  اسباب اعتذار اللواء جمال رشاد عن العمل 17  اسباب اعتذار اللواء جمال رشاد عن العمل 18   اسباب اعتذار اللواء جمال رشاد عن العمل 19 اسباب اعتذار اللواء جمال رشاد عن العمل 20

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى