بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

تحديد قائمة الراحلين والصفقات الجديدة للزمالك ومرتضي منصور يمنح لجنة الكرة الصلاحيات

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

تحديد قائمة الراحلين والصفقات الجديدة للزمالك ومرتضي منصور يمنح لجنة الكرة الصلاحيات 1

تحديد قائمة الراحلين والصفقات الجديدة للزمالك ومرتضي منصور يمنح لجنة الكرة الصلاحيات

كتبت / ولاء حافظ

مرتضي منصور

تحديد قائمة الراحلين والصفقات الجديدة للزمالك ومرتضي منصور يمنح لجنة الكرة الصلاحيات

أعطا مستشار الزمالك لمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك صلاحيات كاملة للجنة  للفريق الابيض لكرة القدم لتحديد مستقبل الفريق.

تم منح مرتضى منصور حرية تحديد قائمة الأشخاص الذين سيغادرون الفريق في نهاية الموسم من خلال تقييمهم ، وكذلك تحديد العقود الجديدة التي سيوقع بها النادي العقود.والجهاز الفني الجديد لفريق كرة القدم الأول لنادي الزمالك

وسوف يجري جلسة اليوم مع لاعبي الفريق على هامش التدريبات.يجب أن يوضح الجهاز الفني مع الفريق خطة العمل للمرحلة التالية حتى يوقع النادي مديرًا فنيًا أجنبيًا جديدًا لتولي مهمة تدريب الفريق.

يستأنف الفريق الكروي لنادي الزمالك ، الخميس ، تدريباته بملعب عبد اللطيف ابو رجيله بمقر النادي استعدادًا لمباراة البنك الأهلي.ومن المتوقع أن يقود تشكيل الفريق مدحت عبد الهادي بعد رحيل الجهاز المؤقت بقيادة أحمد عبد المقصود.

اعلن نادى الزمالك بقيادة الرئيس مرتضى منصور على تعيين المدير الفني مدحت عبد الهادي للإشراف على تشكيل الأبيض بانتظار توقيع صفقة مع مدير فني أجنبي خلال الأيام المقبلة.

جاء قرار إدارة نادي الزمالك بعد اعتذار الألماني هيكو هيرليش عن عدم العودة للتدريبات.

كشف مصدر داخل نادي الزمالك أن فشل المفاوضات مع المدرب الألماني يرجع إلى تطبيق الأخير للقيمة الكاملة للشرط الجزائي في حال خروجه من النادي.

ومناضلي نادي الزمالك يعلنون انتخاب اللجنة الفنية للمواد المساعدة التي ستدعم المدير الفني الأجنبي الذي سيتعين عليه توقيع عقد معه.

قال مسئولو الزمالك إن عبد الواحد السيد مديرًا لكرة القدم ومدحت عبد الهادي مدربًا عامًا وأحمد مجدي مساعدًا للمدرب ومحمد عبد المنصف مدربًا للحراسة.

 جدير بالذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك قرر الإبقاء على جميع الطاقم التدريبي المؤقت وإقالة الجهاز الإداري وتجميد أربعة لاعبين في نهاية الموسم. 

محمد جريندو

من جهة أخرى تم التأكيد على غياب ثنائي حسين السيد وعماد الدين بوبكر عن مباراة المصري المقبلة أمام حرس الحدود يوم الجمعة المقبل حيث خسروا خلال مباراة الأمس أمام الزمالك والتي انتهت بفوز النسور الخضر بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الدوري الممتاز.
 يستعد الفريق الكروي الأول للنادي المصري لمباراة ضد حرس الحدود في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الممتاز.

من سكان بورسعيد يتطلعون لمواصلة انتصاراتهم بعد فوزه على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الدوري الممتاز   مساء الثلاثاء.

قرر حسام حسن المدير الفني للنادي المصري  “لا وقت للراحة” ، عدم منح لاعبي فريق الساحل قسطا من الراحة والاستعداد لمواجهة حرس الحدود.

وحث العميد لاعبيه على تشكيل الفريق الفائز ضد الزمالك والتركيز على مباراة حرس الحدود المقبلة.

بعد انتهاء مباراة الأمس بين المصري والزمالك ، التقى مدير المصري حسام حسن مع لاعبيه وطلب منهم إغلاق صفحة مباراة الزمالك بشكل كامل والتركيز بشكل كامل على مباراة الفريق القادمة ضد حرس الحدود تصل مرتين فقط. بعد أيام من المباراة يؤكد الزمالك للاعبيه أن مباراة بالدوري من أهم المباريات.

الزمالك
الزمالك

 التعليق الأول من حسام حسن

قال حسام حسن المدير الفني للنادي المصري في تصريحات تليفزيونية عقب مباراة الزمالك:

“الجهاز الفني يجتهد في أي مكان خاصة وأن النادي المصري وجماهيره يستحق كل خير رغم المعوقات الكثيرة التي يواجهها الفريق الساحلي لكن نعمل في صمت دون أي شكوى”

 واعرب حسام حسن المدير الفني للفريق الأول للنادي المصري  عن سعادته بالفوز وذلك رغم مرور الفريق بظروف صعبة قبل المباراة نظرًا للغيابات العديدة المتمثلة في ايزي ايميكا وزياد كمال في خط الوسط ومروان حمدي في خط الهجوم، مؤكدًا أن الجهاز الفني أجرى العديد من التعديلات في مراكزاللاعبين للخروج من هذا المأزق.وأكد حسام حسن أن تغييرات الجهاز الفني خلال المباراة كانت موفقة للغاية حيث بذل الجميع من الأساسيين والبدلاء مجهودًا كبيرًا أسفر في النهاية عن تحقيق الفوز رغم التأخر بهدفين في البداية أمام فريق قوي كالزمالك.وأضاف حسام حسن أن الجهاز الفني استعد للمباراة جيدًا حيث شاهد الجهاز عدة مباريات للزمالك للوقوف على إيجابياته وسلبياته وهو ما أسفر في النهاية عن تحقيق الفوز.

وشدد حسام حسن على أن الفريق لا يزال له اليد العليا ، مشيرًا إلى سعيه الدؤوب لتحقيق النصر رغم مباريات الدور الثاني الصعبة حيث تتنافس جميع الفرق على نقطة واحدة.كما شكر حسام حسن جماهير المصري المخلصين على دعمهم المستمر للفريق وأهدى الفوز والنقاط الثلاث لهم.

تحديد قائمة الراحلين والصفقات الجديدة للزمالك ومرتضي منصور يمنح لجنة الكرة الصلاحيات 2

اقرأ أيضًا:

تحديد قائمة الراحلين والصفقات الجديدة للزمالك ومرتضي منصور يمنح لجنة الكرة الصلاحيات 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

تحديد قائمة الراحلين والصفقات الجديدة للزمالك ومرتضي منصور يمنح لجنة الكرة الصلاحيات 4  تحديد قائمة الراحلين والصفقات الجديدة للزمالك ومرتضي منصور يمنح لجنة الكرة الصلاحيات 5  تحديد قائمة الراحلين والصفقات الجديدة للزمالك ومرتضي منصور يمنح لجنة الكرة الصلاحيات 6  تحديد قائمة الراحلين والصفقات الجديدة للزمالك ومرتضي منصور يمنح لجنة الكرة الصلاحيات 7    تحديد قائمة الراحلين والصفقات الجديدة للزمالك ومرتضي منصور يمنح لجنة الكرة الصلاحيات 8   تحديد قائمة الراحلين والصفقات الجديدة للزمالك ومرتضي منصور يمنح لجنة الكرة الصلاحيات 9    تحديد قائمة الراحلين والصفقات الجديدة للزمالك ومرتضي منصور يمنح لجنة الكرة الصلاحيات 10 تحديد قائمة الراحلين والصفقات الجديدة للزمالك ومرتضي منصور يمنح لجنة الكرة الصلاحيات 11  تحديد قائمة الراحلين والصفقات الجديدة للزمالك ومرتضي منصور يمنح لجنة الكرة الصلاحيات 12  تحديد قائمة الراحلين والصفقات الجديدة للزمالك ومرتضي منصور يمنح لجنة الكرة الصلاحيات 13  تحديد قائمة الراحلين والصفقات الجديدة للزمالك ومرتضي منصور يمنح لجنة الكرة الصلاحيات 14  تحديد قائمة الراحلين والصفقات الجديدة للزمالك ومرتضي منصور يمنح لجنة الكرة الصلاحيات 15   تحديد قائمة الراحلين والصفقات الجديدة للزمالك ومرتضي منصور يمنح لجنة الكرة الصلاحيات 16 تحديد قائمة الراحلين والصفقات الجديدة للزمالك ومرتضي منصور يمنح لجنة الكرة الصلاحيات 17

 

                                             مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى