بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
محافظات
أخر الأخبار

مستقبل وطن يطلق الدورة الرمضانية بالاسكندرية بمشاركة 36 فريق

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

مستقبل وطن يطلق الدورة الرمضانية بالاسكندرية بمشاركة 36 فريق 1

مشاركة 36فريق مستقبل وطن يطلق الدورة الرمضانية بالاسكندرية

كتب /  شريف الديروطى

بمشاركة 36فرقة كروية بالإسكندرية اطلق النائب رزق راغب ضيف الله أمين الحزب بالمحافظة عضو مجلس النواب، أكبر دورة رمضانية لكرة القدم بالمحافظة، وذلك بمشاركة 36 فريقًا من مختلف أقسام المحافظة، وذلك في إطار الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، والذي يستهدف تشجيع الرياضة واكتشاف المواهب الرياضية المتميزة.
وأعلن النائب رزق راغب ضيف الله، انطلاق الدورة الرمضانية السنوية للحزب، مشيرًا إلى أن الهدف الرئيسي من دورة كرة القدم تشجيع الشباب على ممارسة الرياضة واكتشاف المواهب.

 مستقبل
مستقبل

وأضاف أن عدد الفرق المشاركة (36) فريق من مختلف الدوائر بالمحافظة في (7) مجموعات وأن المباريات ستقام على ملاعب نادي الصيد بمحرم بك، مؤكدًا على ثقته في أن الشباب المشارك في البطولة سيقدم نموذج مشرف يقدم الرياضة وما تحمله من قيم أخلاقية.
وأوضح الدكتور أحمد عثمان، أمين شئون الثقافة والفنون والرياضة بالإسكندرية، أن مجموع جوائز البطولة تصل إلى 35 ألف جنيه حيث يحصل الفائز بالمركز الأول على جائزة قدرها 20 ألف جنيه والمركز الثاني 10 آلاف جنية، بينما بالمركز الثالث 5 آلاف جنيه.

المباريات الختامية

وأشار عثمان إلى أن المباريات الختامية ستشهد حضور نجوم الكرة السكندرية وأن البطولة ستكون فرصة لاكتشاف المواهب.

 مستقبل
مستقبل

مستقبل وطن
وقد أجريت قرعة البطولة بمقر الحزب بحضور الدكتور أحمد عثمان أمين شئون الثقافة والفنون والرياضة ورامي ياسين أمين الإعلام بالمحافظة وممثلين عن الفرق المشاركة.
يأتي هذا وفقًا لتوجهات المستشار عبدالوهاب عبدالرازق – رئيس الحزب ورئيس مجلس الشيوخ، والمهندس أشرف رشاد الشريف – النائب الأول لرئيس الحزب، والأمين العام، ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى