بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
محافظات
أخر الأخبار

حملة مكبرة للتفتيش على المحال التجارية بالاسكندرية

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

حملة مكبرة للتفتيش على المحال التجارية بالاسكندرية 1

 

حملة مكبرة للتفتيش على المحال التجارية بالاسكندرية

ضبط الاسعار في الاسواق

 صرح محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف ، حفاظا على الصحة العامة للمواطنين ،ولضمان وصول السلع للمواطنين بالأسعار المناسبة والجودة الملائمة،  على جميع الأجهزة التنفيذية ورؤساء الأحياء ، وتوافر كافة السلع بالأسواق ومدى صلاحيتها ومطابقتها للمواصفات، حتى لا تحدث أي ممارسات احتكارية وغيرها من الممارسات السلبية والتواصل الدائم مع المواطنين واتخاذ جميع الإجراءات القانونية تجاه من يتلاعب بالأسعار.

الاسكندرية
الاسكندرية

حملات مكبرة في الاسواق

وفي تنفيذاً؛ شنت وحدة التدخل السريع بالمحافظة تحت إشراف اللواء عمرو عبد المنعم وبالتنسيق مع حي الجمرك برئاسة المهندسة نهى خليفة حملة مكبرة للتفتيش على الأسواق والمحال التجارية استهدفت سوق راتب ، الجزائر، وميدان التحرير، وأسفرت الحملة عن غلق وتشميع منشأة وتحرير 26 محضر متنوع و24 إنذار وفرض غرامات فورية تقدر ب 62 ألف جنيه والتحفظ على 19 حالة إشغال متنوع.

حملة مكبرة للتفتيش على المحال التجارية بالاسكندرية 2

وبدات حملات التفتيش على المحال والمنشآت التجارية والمطاعم والمخابز بحي العجمي برئاسة هدى أبو كليلة ، التي شملت الذراع البحرى ومنطقة الكيلو 21 مرورًا بطريق إسكندرية مطروح، سوق الهانوفيل حتى البيطاش، وأسفرت الحملة عن غلق وتشميع 2 منشأة وتحرير عدد 43 محضر متنوع والتحفظ على 47 حالة إشغال متنوع وإعدام 60 كيلو مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمى.

حملة مكبرة للتفتيش على المحال التجارية بالاسكندرية 3

وقام حي غرب برئاسة المهندسة سحر شعبان حملة مكبرة للتفتيش على المحال التجارية شملت شوارع الامير لؤلؤ، القفال، الأمان، الاسناوي، وأسفرت الحملة عن تحرير 35 محضر متنوع، و18 إنذارا والتحفظ على 18 حالة إشغال متنوع.

ونفذ حي المنتزة ثان برئاسة الدكتورة رباب مدني حملة لمراقبة الأسواق وضبط الأسعار بالمحال التجارية استهدفت منطقة طوسون، وأسفرت الحملة عن تحرير عدد 8 محاضر متنوعة و47 إنذارا.

حملة
حملة

وشهد حي وسط برئاسة عزة سعد حملة مكبرة للتأكد من الالتزام بالأسعار وعدم استغلال المواطنين استهدفت شوارع سوتير، محطة الرمل، والغرفة التجارية وأسفرت الحملة عن تحرير عدد 12 إنذار و6 محاضر متنوعة.

حملة
حملة

وثم جاء في إطار توجيهات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء باستمرار حملات الرقابة على الأسواق والتأكد من ضبط الأسعار بالأسواق والتصدي لأي ممارسات لاستغلال المواطنين والتعامل بمنتهى الحسم مع أي محاولة لتعطيش الأسواق او إخفاء السلع مؤكدا علي طرح السلع التى يتم ضبطها من التجار المستغلين للمواطنين بالأسعار العادلة التى تم التوافق عليها.

 

حملة مكبرة للتفتيش على المحال التجارية بالاسكندرية 4

اقرأ أيضًا:

حملة مكبرة للتفتيش على المحال التجارية بالاسكندرية 5

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

حملة مكبرة للتفتيش على المحال التجارية بالاسكندرية 6  حملة مكبرة للتفتيش على المحال التجارية بالاسكندرية 7  حملة مكبرة للتفتيش على المحال التجارية بالاسكندرية 8  حملة مكبرة للتفتيش على المحال التجارية بالاسكندرية 9    حملة مكبرة للتفتيش على المحال التجارية بالاسكندرية 10   حملة مكبرة للتفتيش على المحال التجارية بالاسكندرية 11    حملة مكبرة للتفتيش على المحال التجارية بالاسكندرية 12 حملة مكبرة للتفتيش على المحال التجارية بالاسكندرية 13  حملة مكبرة للتفتيش على المحال التجارية بالاسكندرية 14  حملة مكبرة للتفتيش على المحال التجارية بالاسكندرية 15  حملة مكبرة للتفتيش على المحال التجارية بالاسكندرية 16  حملة مكبرة للتفتيش على المحال التجارية بالاسكندرية 17   حملة مكبرة للتفتيش على المحال التجارية بالاسكندرية 18 حملة مكبرة للتفتيش على المحال التجارية بالاسكندرية 19

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى