بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
حوادث وقضايا
أخر الأخبار

تصادم دراجتين ناريتين بمحافظة الشرقية

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

تصادم دراجتين ناريتين بمحافظة الشرقية 1

 

تصادم دراجتين ناريتين بمحافظة الشرقية

حادث 4 اشخاص 

اثر تصادم لحادث بين دراجتين ناريتين على طريق العزازي،واصيب 4 اشخاص بكدمات وجروح متفرقة من الجسد ، صباح اليوم الثلاثاء،فاقوس في محافظة الشرقية.

تصادم
تصادم

الشرقية

وبحسب المعلومات الأولية فإن وقوع الحادث في نطاق ودائرة مركز شرطة فاقوس، فيما انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث بعد وقوعه وتم نقل جميع المصابين إلى مستشفى فاقوس المركزي لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات.

وفي البدء تلقي بالأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية إخطارا يفيد بشأن ما تبلغ لـ مركز شرطة فاقوس بورود إشارة من مستشفى فاقوس المركزي بوصول 4 أشخاص مصابين بكدمات وجروح وإصابات متفاوتة في أنحاء متفرقة من الجسد.

تصادم
تصادم

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية حدوث إصابة المصابين إثر تعرضهم لوقوع حادث تصادم بين دراجتين ناريتين في طريق العزازي – فاقوس، بدائرة مركز شرطة فاقوس، فيما نقلتهم سيارات الإسعاف إلى مستشفى فاقوس المركزي لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم.

الشرقية
الشرقية

وكما تبين حاجة اثنين من المصابين إلى المزيد من الإسعافات ليتم تحويلهما إلى مستشفى الزقازيق الجامعي لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق.

 

تصادم دراجتين ناريتين بمحافظة الشرقية 2

اقرأ أيضًا:

تصادم دراجتين ناريتين بمحافظة الشرقية 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

تصادم دراجتين ناريتين بمحافظة الشرقية 4  تصادم دراجتين ناريتين بمحافظة الشرقية 5  تصادم دراجتين ناريتين بمحافظة الشرقية 6  تصادم دراجتين ناريتين بمحافظة الشرقية 7    تصادم دراجتين ناريتين بمحافظة الشرقية 8   تصادم دراجتين ناريتين بمحافظة الشرقية 9    تصادم دراجتين ناريتين بمحافظة الشرقية 10 تصادم دراجتين ناريتين بمحافظة الشرقية 11  تصادم دراجتين ناريتين بمحافظة الشرقية 12  تصادم دراجتين ناريتين بمحافظة الشرقية 13  تصادم دراجتين ناريتين بمحافظة الشرقية 14  تصادم دراجتين ناريتين بمحافظة الشرقية 15   تصادم دراجتين ناريتين بمحافظة الشرقية 16 تصادم دراجتين ناريتين بمحافظة الشرقية 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى