بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
خدماتنا
أخر الأخبار

أسعار الخضروات اليوم

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

أسعار الخضروات اليوم 1

 

أسعار الخضروات اليوم

الخضروات

أسعار الخضار اليوم 21 مارس 2023 (الثلاثاء) يذاع تقرير مصور عن أسعار الخضار والفواكه اليوم على القمر الصناعي “dmc” الساعة 8 صباحا.

أسعار الخضروات اليوم

وسجلت أسعار الخضروات التالي:

الطماطم بـ 5 جنيهات.

البطاطس بـ 4.5 جنيه.

الخيار بـ 7 جنيهات.

البصل بـ 7 جنيهات.

في الصف التالي ، نستعرض أهم الأطعمة التي يجب على كل أم تقديمها لعائلتها بشكل منتظم لتقوية جهاز المناعة لديهم والحماية من فيروسات الشتاء.

الخضروات
الخضروات

الخرشوف

لأنه يحتوي على السينارين، وهو مادة تعطي الخرشوف صفاته في إزالة السموم، كما أنه يحتوي على فيتامين B الذي يعمل على زيادة اليقظة العقلية وتعزيز مناعتك

الفلفل الأحمر

غني بفيتامين C، مما يجعله يعزز تقوية جهاز المناعة.

الفلفل الأحمر الحار غني أيضًا بالبيتا كاروتين ، والذي يتحول إلى فيتامين أ ، وهو دفاع قوي ضد الأمراض. يحتوي الفلفل الأخضر والأصفر أيضًا على فيتامين سي ، بينما يحتوي الفلفل الأحمر على المزيد من فيتامين سي. بالإضافة إلى احتوائه على مادة بيتا كاروتين الفريدة.

البطاطا

تحتوي البطاط ذات القلب البرتقالى على بيتا كاروتين ، المليء بمضادات الأكسدة القوية ومضادات الفيروسات ، بالإضافة إلى الألياف وفيتامين E المفيدة للبشرة.

فواكه تعزز الجهاز المناعي

الرمان

تعتبر من أفضل فواكه الشتاء للمساعدة في محاربة الفيروسات المختلفة بالإضافة إلى مساعدة الجسم على محاربة الخلايا السرطانية لاحتوائها على كمية كبيرة من مضادات الأكسدة.

الليمون

يعتبر الليمون من أغنى ثمار الحمضيات بفيتامين سي الذي يساعد على إزالة السموم من الجسم وتحسين عملية الهضم.

وقدم لكل فرد من أفراد عائلتك كوبًا من الليمون مع الماء الدافئ كل يوم. بهذه الطريقة ، سيجدون أنهم لا يعانون من التهابات الشتاء.

البرتقال

يعتبر البرتقال المنافس الأول للليمون في حماية الجسم من فيروسات الشتاء المعدية ، لاحتوائه على فيتامين سي الذي يساعد في تنظيم ضغط الدم وتخفيف الإمساك.

الكيوي

يحتوي الكيوي على كميات كبيرة من فيتامين C الذي يقوي جهاز المناعة ، وغني بفيتامينات A و K التي تساعد على تنظيم الهضم.

اليوسفي

يخفف اليوسفي من جفاف البشرة والتهابها ، كما يساعد في علاج التهاب المفاصل ، ويسهل امتصاص الحديد من الطعام.

 

أسعار الخضروات اليوم 2

اقرأ أيضًا:

أسعار الخضروات اليوم 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أسعار الخضروات اليوم 4  أسعار الخضروات اليوم 5  أسعار الخضروات اليوم 6  أسعار الخضروات اليوم 7    أسعار الخضروات اليوم 8   أسعار الخضروات اليوم 9    أسعار الخضروات اليوم 10 أسعار الخضروات اليوم 11  أسعار الخضروات اليوم 12  أسعار الخضروات اليوم 13  أسعار الخضروات اليوم 14  أسعار الخضروات اليوم 15   أسعار الخضروات اليوم 16 أسعار الخضروات اليوم 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى