بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

خصم جزء كبير من عقود لاعبي الزمالك بسبب الكأس وأفريقيا

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

خصم جزء كبير من عقود لاعبي الزمالك بسبب الكأس وأفريقيا 1

 

خصم جزء كبير من عقود لاعبي الزمالك بسبب الكأس وأفريقيا

تدرس إدارة الزمالك لكرة القدم توقيع خصومات كبيرة للاعبين تزيد عن 20٪ من تعاقداتهم بعد خروجهم رسميًا من دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات وخروجهم من كأس مصر 2022.

وسيعقد مجلس الزمالك اجتماعا طارئا مساء اليوم لتقرير مصير الجهاز الفني للفريق بقيادة فيريرا. يستأنف فريق الزمالك لكرة القدم ، غدا الثلاثاء ، تدريباته بملعب النادي بميت عقبة استعدادا للقائه مع البنك الأهلي في دور الـ16 لكأس دوري الأندية المحترفة الأحد المقبل. استاد المقاولون العرب.

لاعبي الزمالك
لاعبي الزمالك

وحظي لاعبو الزمالك براحة سلبية أمس واليوم الذي سبقه ، واستمروا اليوم الاثنين بعد إخفاقهم في التأهل بخروجهم رسمياً من دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات.

واصل فريق الزمالك نتائجه السلبية مع المدرب جيسبالدو فيريرا خلال الموسم الحالي ، على عكس الموسم الماضي عندما توج الزمالك فيريرا بالدوري والكأس.

وبعد فوز الزمالك بالدوري والكأس ، خسر فيريرا بطولة كأس سوبر لوسيل أمام الهلال السعودي مع الزمالك ، وبطولة كأس السوبر المصري أمام الأهلي ، مودعًا كأس مصر في نصف النهائي. وداعا فريق بيراميد ودوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات يوم الجمعة الماضي.

وفي الدوري ، يحتل الزمالك المركز الخامس في الترتيب برصيد 33 نقطة ، ويتصدر البطولة برصيد 44 نقطة  ويتقدم بفارق كبير عن الأهلي الذي لديه عدة مباريات مؤجلة.

 

خصم جزء كبير من عقود لاعبي الزمالك بسبب الكأس وأفريقيا 2

اقرأ أيضًا:

خصم جزء كبير من عقود لاعبي الزمالك بسبب الكأس وأفريقيا 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

خصم جزء كبير من عقود لاعبي الزمالك بسبب الكأس وأفريقيا 4  خصم جزء كبير من عقود لاعبي الزمالك بسبب الكأس وأفريقيا 5  خصم جزء كبير من عقود لاعبي الزمالك بسبب الكأس وأفريقيا 6  خصم جزء كبير من عقود لاعبي الزمالك بسبب الكأس وأفريقيا 7    خصم جزء كبير من عقود لاعبي الزمالك بسبب الكأس وأفريقيا 8   خصم جزء كبير من عقود لاعبي الزمالك بسبب الكأس وأفريقيا 9    خصم جزء كبير من عقود لاعبي الزمالك بسبب الكأس وأفريقيا 10 خصم جزء كبير من عقود لاعبي الزمالك بسبب الكأس وأفريقيا 11  خصم جزء كبير من عقود لاعبي الزمالك بسبب الكأس وأفريقيا 12  خصم جزء كبير من عقود لاعبي الزمالك بسبب الكأس وأفريقيا 13  خصم جزء كبير من عقود لاعبي الزمالك بسبب الكأس وأفريقيا 14  خصم جزء كبير من عقود لاعبي الزمالك بسبب الكأس وأفريقيا 15   خصم جزء كبير من عقود لاعبي الزمالك بسبب الكأس وأفريقيا 16 خصم جزء كبير من عقود لاعبي الزمالك بسبب الكأس وأفريقيا 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى