بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

سامي قمصان يتولي قياده الأهلي لحين عوده كولر من سويسرا

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

سامي قمصان يتولي قياده الأهلي لحين عوده كولر من سويسرا 1

 

سامي قمصان

سامي قمصان يتولي قياده الأهلي لحين عوده كولر من سويسرا

يتولي سامي قمصان ، المدير الفني العام للنادي الأهلي ، تدريب المارد الأحمر بعد فترة راحة حتى يعود السويسري مارسيل كولر إلى أرض الوطن.

يتوجه مارسيل كولر ، اليوم الأحد ، إلى سويسرا لقضاء الإجازة التي سيقضيها الفريق الأحمر خلال فترة تعليق الدوري الحالي بسبب الإيقاف الدولي ، فيما سيلعب المنتخب المصري مباراة ضد مالاوي في وقت لاحق من  شهر مارس

كولر
كولر

وسيبقى كولر في إجازة حتى نهاية الأسبوع الجاري قبل أن يعود لقيادة تدريبات مجموعة الأهلي بدون لاعبين دوليين. حصل لاعبو الأهلي على استراحة لمدة ثلاثة أيام من التدريبات بعد فوزهم على القطن الكاميروني  بأربعة دون رد فعل بعد عودتهم من الكاميرون.

كما بعثت إدارة النادي الأهلي برسالة إلى اتحاد أندية كرة القدم المحترفة في مصر تطلب تأجيل مباريات الأهلي في كأس الرابطة خلال فترة توقف الدوري. وفقا لأحكام قواعد المسابقة الصادرة عن الأندية واتحادات الأندية المحترفة. بسبب انضمام اثنين أو أكثر من لاعبيه الدوليين إلى المنتخب خلال فترة الإيقاف المذكورة.

قمصان
قمصان
سامي قمصان يتولي قياده الأهلي لحين عوده كولر من سويسرا 2
سامي قمصان

تلقى كلا من بيرسي تاو واليوديانج  والتونسي علي معلول استدعاءات للانضمام إلى المنتخب الوطني إضافة إلى مشاركة “سبعة لاعبين”. (محمد الشناوي – محمد عبد المنعم – محمد هاني – مروان عطية – حمدي فتحي – أحمد عبد القادر – محمود كهربا) في معسكر الفريق الأول حيث يستعدون لمواجهة مالاوي في تصفيات أفريقيا لكأس الأمم.

 

سامي قمصان يتولي قياده الأهلي لحين عوده كولر من سويسرا 3

اقرأ أيضًا:

سامي قمصان يتولي قياده الأهلي لحين عوده كولر من سويسرا 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

سامي قمصان يتولي قياده الأهلي لحين عوده كولر من سويسرا 5  سامي قمصان يتولي قياده الأهلي لحين عوده كولر من سويسرا 6  سامي قمصان يتولي قياده الأهلي لحين عوده كولر من سويسرا 7  سامي قمصان يتولي قياده الأهلي لحين عوده كولر من سويسرا 8    سامي قمصان يتولي قياده الأهلي لحين عوده كولر من سويسرا 9   سامي قمصان يتولي قياده الأهلي لحين عوده كولر من سويسرا 10    سامي قمصان يتولي قياده الأهلي لحين عوده كولر من سويسرا 11 سامي قمصان يتولي قياده الأهلي لحين عوده كولر من سويسرا 12  سامي قمصان يتولي قياده الأهلي لحين عوده كولر من سويسرا 13  سامي قمصان يتولي قياده الأهلي لحين عوده كولر من سويسرا 14  سامي قمصان يتولي قياده الأهلي لحين عوده كولر من سويسرا 15  سامي قمصان يتولي قياده الأهلي لحين عوده كولر من سويسرا 16   سامي قمصان يتولي قياده الأهلي لحين عوده كولر من سويسرا 17 سامي قمصان يتولي قياده الأهلي لحين عوده كولر من سويسرا 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى