بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

موعد لقاء المنتخب الأولمبي وزامبيا في التصفيات الإفريقية

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

موعد لقاء المنتخب الأولمبي وزامبيا في التصفيات الإفريقية 1

 

المنتخب

موعد لقاء المنتخب الأولمبي وزامبيا في التصفيات الإفريقية

يستعد الفريق الأولمبي لكرة القدم لمواجهة زامبيا كجزء من مباراة الذهاب من المرحلة الثالثة والأخيرة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة.

موعد مباراة زامبيا والاولمبي

ومن المقرر أن تقام مباراة مصر وزامبيا بعد غد 22 مارس (الأربعاء) الساعة 6:00 مساء على ملعب الدفاع الجوي.

 موعد لقاء الإياب 

 سيقابل المنتخب الأولمبي في زامبيا يوم 26 مارس في مباراة الإياب ، بعد أيام فقط من مباراة الذهاب ضد زامبيا ، مع الفائز من المباراتين المؤهلة لبطولة أفريقيا التأهيلية الأولمبية ، حيث أضيف المغرب ضمن الفرق السبعة. الانضمام إلى الفريق المضيف للبطولة ، ستتأهل الفرق الثلاثة الأولى مباشرة من هناك بينما تلعب في المركز الرابع ضد خصوم من آسيا على بطاقة التأهل الرابعة من القارة الأفريقية.

موعد لقاء المنتخب الأولمبي وزامبيا في التصفيات الإفريقية 2

المنتخب

قائمة منتخب مصر – 32 لاعبا كالتالي :

حراسة المرمى: “علي الجابري- يوسف نادر- محمد أحمد “سيحة”.

خط الدفاع: “محمد أشرف- حسام عبد المجيد- محمد طارق-حاتم محمد “سكر”- محمد مغربي- محمد سمير – محمد حمدي- أحمد عيد- عمر فايد- – أحمد- سيد عبد النبي- إياد العسقلاني”.

خط الوسط: “أحمد نبيل “كوكا”- رأفت خليل- محمد حسام “بيسو”- مصطفى سعد “ميسي”- إبراهيم عادل- محمود صابر – عماد ميهوب – زياد فرج- عربي بدر- محمد شحاتة- محمود جهاد- عبد الرحمن عاطف- عبد الغني

محمد- علي زعزع- مصطفى أشرف”.

خط الهجوم: “أسامة فيصل- أحمد عاطف- عبد الرحمن عاطف أجويرو”.

يشمل طاقم الفريق الأولمبي ميكالي كمدير فني ، وتياجو مدربًا عامًا ، ووائل الرياض مدربًا ، وسيد السويركي مدربًا للحرس ، ومحمود حرب مديرًا إداريًا ، وياسر عبد العزيز وليوناردو كمنسق إعلامي. محلل الأداء الدكتور طارق سليمان رئيس الطاقم الطبي والدكتور صلاح عاشور أخصائية الإصابات وأخصائي العلاج الطبيعي قاسم قدري أخصائية إعادة التأهيل وإدارة عمرو سلمان ومترجم خالد سرحان وبعثة عيد سليمان والله سعيد ومحمد عيد.

تأهل المنتخب المصري للدور الأخير من تصفيات بطولة أمم إفريقيا بعد فوزه على منتخب إيسواتيني بهدف نظيف سجله أسامة فيصل على ستاد الإسكندرية في إياب الدور الثاني بعد عودته من مباراة الذهاب وشاركت فيه. التعادل السلبي.

 

موعد لقاء المنتخب الأولمبي وزامبيا في التصفيات الإفريقية 3

اقرأ أيضًا:

موعد لقاء المنتخب الأولمبي وزامبيا في التصفيات الإفريقية 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

موعد لقاء المنتخب الأولمبي وزامبيا في التصفيات الإفريقية 5  موعد لقاء المنتخب الأولمبي وزامبيا في التصفيات الإفريقية 6  موعد لقاء المنتخب الأولمبي وزامبيا في التصفيات الإفريقية 7  موعد لقاء المنتخب الأولمبي وزامبيا في التصفيات الإفريقية 8    موعد لقاء المنتخب الأولمبي وزامبيا في التصفيات الإفريقية 9   موعد لقاء المنتخب الأولمبي وزامبيا في التصفيات الإفريقية 10    موعد لقاء المنتخب الأولمبي وزامبيا في التصفيات الإفريقية 11 موعد لقاء المنتخب الأولمبي وزامبيا في التصفيات الإفريقية 12  موعد لقاء المنتخب الأولمبي وزامبيا في التصفيات الإفريقية 13  موعد لقاء المنتخب الأولمبي وزامبيا في التصفيات الإفريقية 14  موعد لقاء المنتخب الأولمبي وزامبيا في التصفيات الإفريقية 15  موعد لقاء المنتخب الأولمبي وزامبيا في التصفيات الإفريقية 16   موعد لقاء المنتخب الأولمبي وزامبيا في التصفيات الإفريقية 17 موعد لقاء المنتخب الأولمبي وزامبيا في التصفيات الإفريقية 18

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى