بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

“إمام عاشور” على مقاعد البدلاء في ميتيلاند أمام سيلكيبورج

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

"إمام عاشور" على مقاعد البدلاء في ميتيلاند أمام سيلكيبورج 1

“إمام عاشور” على مقاعد البدلاء في  ميتيلاند أمام سيلكيبورج

عاشور

جلس امام عاشور  على مقاعد البدلاء لفريق ميتيلاند الدنماركي أثناء استعدادهم لمباراتة ضد سيلكبورج في الجولة 22 من مسابقة الدوري الدنماركي هذا الموسم. أعلن المدرب المؤقت نيلس رودبرج ، الذي كان مسؤولاً مؤقتًا عن مباراة اليوم ضد سيلكبورج ، عن تشكيل الفريق الرسمي ، وشهد عاشور تواجده على مقاعد البدلاء. كان التشكيل على النحو التالي.

عاشور
عاشور

التشكيل كالتالي :

يتطلع  امام عاشور إلى تحقيق نتيجة إيجابية بعد خسارة فريقه يتطلع امام عاشور إلى تحقيق نتيجة إيجابية بعد خسارة فريقه ميتلاند 3-1 أمام لونغبو في الجولة الـ21 من الدوري الدنماركي هذا الموسم. خاض المحترف في نادي ميتلاند الإمام آشور 6 مباريات ، 4 في الدوري الدنماركي و 2 في الدوري الأوروبي  هدفين وتلقى بطاقة صفراء. أعلن فريق ميتلاند الدنماركي المحترف ، عن استقالة  امام عاشور من مدرب المنتخب الإسباني ألبرت كابيلاس ، لسوء النتائج ، بين صفوف منتخب مصر الدولي. يتطلع إلى تحقيق نتيجة إيجابية بعد خسارة فريقه ميتلاند 3-1 أمام لونغبو في الجولة الـ21 من ميتيلاند الدنماركي هذا الموسم. خاض المحترف أمام عاشور في نادي ميتلاند الإمام آشور 6 مباريات ، 4 في الدوري الدنماركي و 2 في الدوري الأوروبي ، وسجل هدفين وتلقى بطاقة صفراء. أعلن فريق ميتلاند الدنماركي المحترف ، عن استقالة  امام عاشور من مدرب المنتخب الإسباني ألبرت كابيلاس ، لسوء النتائج ، بين صفوف منتخب مصر الدولي. 3-1 أمام لونغبو في الجولة الـ21 من الدوري الدنماركي هذا الموسم. خاض المحترف  امام عاشور في نادي ميتلاند  6 مباريات ، 4 في الدوري الدنماركي و 2 في الدوري الأوروبي ، وسجل هدفين وتلقى بطاقة صفراء. أعلن فريق ميتلاند الدنماركي المحترف ، عن استقالة  أمام عاشور من مدرب المنتخب الإسباني ألبرت كابيلاس ، لسوء النتائج ، بين صفوف منتخب مصر الدولي.

 

"إمام عاشور" على مقاعد البدلاء في ميتيلاند أمام سيلكيبورج 2

اقرأ أيضًا:

"إمام عاشور" على مقاعد البدلاء في ميتيلاند أمام سيلكيبورج 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

"إمام عاشور" على مقاعد البدلاء في ميتيلاند أمام سيلكيبورج 4  "إمام عاشور" على مقاعد البدلاء في ميتيلاند أمام سيلكيبورج 5  "إمام عاشور" على مقاعد البدلاء في ميتيلاند أمام سيلكيبورج 6  "إمام عاشور" على مقاعد البدلاء في ميتيلاند أمام سيلكيبورج 7    "إمام عاشور" على مقاعد البدلاء في ميتيلاند أمام سيلكيبورج 8   "إمام عاشور" على مقاعد البدلاء في ميتيلاند أمام سيلكيبورج 9    "إمام عاشور" على مقاعد البدلاء في ميتيلاند أمام سيلكيبورج 10 "إمام عاشور" على مقاعد البدلاء في ميتيلاند أمام سيلكيبورج 11  "إمام عاشور" على مقاعد البدلاء في ميتيلاند أمام سيلكيبورج 12  "إمام عاشور" على مقاعد البدلاء في ميتيلاند أمام سيلكيبورج 13  "إمام عاشور" على مقاعد البدلاء في ميتيلاند أمام سيلكيبورج 14  "إمام عاشور" على مقاعد البدلاء في ميتيلاند أمام سيلكيبورج 15   "إمام عاشور" على مقاعد البدلاء في ميتيلاند أمام سيلكيبورج 16 "إمام عاشور" على مقاعد البدلاء في ميتيلاند أمام سيلكيبورج 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى