بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

بيرسي تاو في مواجهتي ليبيريا.. استبعاد نجم بيراميدز

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

بيرسي تاو في مواجهتي ليبيريا.. استبعاد نجم بيراميدز 1

بيرسي تاو

بيرسي تاو في مواجهتي ليبيريا.. استبعاد نجم بيراميدز

وضع لاعب الأهلي بيرسي تاو في قائمة منتخب بلاده جنوب إفريقيا ، حيث يستعد لمواجهة ليبيريا في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2024 في بكوت ديفوار.  ولم يكن فكري راكاي مهاجم نادي بيراميدز ضمن القائمة التي تم استدعاؤها لمنتخب جنوب أفريقيا. بيرسي تاو

بيرسي تاو
بيرسي تاو

قائمة جنوب إفريقيا

اختار مدرب جنوب أفريقيا هوجو بروس ثمانية لاعبين من صان داونز وكاسيوس مايلول بالإضافة إلى رونوين ويليامز وثابيلو مورينا وأوبيي موديبا وجرانت كيكانا وموثوبي مفالا وثيبو موكوينا وثيمبا زواني.

ويحتل المنتخب الجنوب أفريقي المركز الثاني في المجموعة 11 ولم يسجل أي أهداف خلف ليبيريا خلف المغرب الذي حصد ست نقاط من انتصارين.

بيرسي تاو في مواجهتي ليبيريا.. استبعاد نجم بيراميدز 2

اقرأ أيضًا:

بيرسي تاو في مواجهتي ليبيريا.. استبعاد نجم بيراميدز 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

بيرسي تاو في مواجهتي ليبيريا.. استبعاد نجم بيراميدز 4  بيرسي تاو في مواجهتي ليبيريا.. استبعاد نجم بيراميدز 5  بيرسي تاو في مواجهتي ليبيريا.. استبعاد نجم بيراميدز 6  بيرسي تاو في مواجهتي ليبيريا.. استبعاد نجم بيراميدز 7    بيرسي تاو في مواجهتي ليبيريا.. استبعاد نجم بيراميدز 8   بيرسي تاو في مواجهتي ليبيريا.. استبعاد نجم بيراميدز 9    بيرسي تاو في مواجهتي ليبيريا.. استبعاد نجم بيراميدز 10 بيرسي تاو في مواجهتي ليبيريا.. استبعاد نجم بيراميدز 11  بيرسي تاو في مواجهتي ليبيريا.. استبعاد نجم بيراميدز 12  بيرسي تاو في مواجهتي ليبيريا.. استبعاد نجم بيراميدز 13  بيرسي تاو في مواجهتي ليبيريا.. استبعاد نجم بيراميدز 14  بيرسي تاو في مواجهتي ليبيريا.. استبعاد نجم بيراميدز 15   بيرسي تاو في مواجهتي ليبيريا.. استبعاد نجم بيراميدز 16 بيرسي تاو في مواجهتي ليبيريا.. استبعاد نجم بيراميدز 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى