بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

يسرا: برومو رحلة البحث عن الميراث

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

يسرا: برومو رحلة البحث عن الميراث 1

يسرا: برومو رحلة البحث عن الميراث

أطلقت مجموعة العدل للدعابة الرسمية لمسلسل 1000حمدلله على السلامة بطولة يسرا الحمد الله على السلامة ، المقرر عرضه خلال موسم رمضان 2023.

وظهرت عدة مواقف كوميدية خلال فترة الترقية ، جمعت يسرا التي تظهر في دور الأم ، مع أبنائها مايان السيد وآدم الشرقاوي والمغنية ملاغاناث عنبة.

وبعد وفاة زوجها في الخارج تعرضت يسرا للعديد من المغامرات لأنها تركت وصية في الانتقال إلى والدتها فيما يتعلق بالحصول على ميراثها.

يسرا: هنفاجأكم بمسلسل لذيذ

وفي سياق متصل، تحدثت يسرا عن انبهارها بها وأسباب انجذابها ومشاركتها بمسلسل مسلسل 1000 حمد الله على السلامة في رمضان 2023، وابتعادها عن الأعمال الدرامية الفترة الماضية.

يسرا: برومو رحلة البحث عن الميراث 2

 

وقالت يسرا، قبل سابق خلال لقائها في برنامج ذا إنسايدر بالعربي: عايزه أضحك وأضحك الناس، ويبقوا مبسوطين، وديه طبيعة المصريين والبشر.

وتضيف الفنانة يسرا بـ: محدش مش بيحب الضحك، هنفاجأكم في حاجة شكلها لذيذ، وزهقانة من الكلام الجد شويه.

مسلسل 1000 حمد لله على السلامة

ومسلسل 1000 حمد لله على السلامة عمل كوميدي اجتماعي من بطولة يوثرا وشيماء سيف ومحمد تلوت ومايان السيد وآدم الشرقاوي والمطرب عنبة وأتاكا ، والمسلسل من تأليف محمد. ذو الفقار إخراج عمرو صلاح وإنتاج جمال العدل.

يسرا
يسرا

 

 

وقال الكاتب محمد ذو الفقار ، مؤلف مسلسل1000حمد لله على السلامة ، إن المسلسل مبني على موقف كوميدي وسيطرح ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023.

وأضاف «ذو الفقار»، خلال اتصاله ببرنامج «الحياة اليوم»، الذي تقدمه الإعلامية لبنى عسل عبر فضائية «الحياة»: «هناك الكثير من المواقف في المسلسل والتي نتعرض لها يوميًا في حياتنا، وهي مواقف كوميدية، والقادمين من الخارج سيشاهدون تلك المواقف بنفس الطريقة التي نراها بها».

يسرا: برومو رحلة البحث عن الميراث 3

اقرأ أيضًا:

يسرا: برومو رحلة البحث عن الميراث 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

يسرا: برومو رحلة البحث عن الميراث 5  يسرا: برومو رحلة البحث عن الميراث 6  يسرا: برومو رحلة البحث عن الميراث 7  يسرا: برومو رحلة البحث عن الميراث 8    يسرا: برومو رحلة البحث عن الميراث 9   يسرا: برومو رحلة البحث عن الميراث 10    يسرا: برومو رحلة البحث عن الميراث 11 يسرا: برومو رحلة البحث عن الميراث 12  يسرا: برومو رحلة البحث عن الميراث 13  يسرا: برومو رحلة البحث عن الميراث 14  يسرا: برومو رحلة البحث عن الميراث 15  يسرا: برومو رحلة البحث عن الميراث 16   يسرا: برومو رحلة البحث عن الميراث 17 يسرا: برومو رحلة البحث عن الميراث 18

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى