بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

حلا شيحة بعد الانفصال وخلع الحجاب

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

حلا شيحة بعد الانفصال وخلع الحجاب 1

خلع

حلا شيحة بعد الانفصال وخلع الحجاب

خلعت الفنانة حلا شيحة حجابها مؤخرًا ، وظهرت مرارًا في الصور عبر حسابها على تطبيق إنستجرام ، مما أثار الجدل بعد إخفاء جميع صورها مع الداعية معز مسعود وسط أنباء انفصالهما.

عادت حلا شيحة في حياتها ، بما في ذلك موهبة فنية جديدة تبدو خطتها البديلة بعد أن أصبحت العودة إلى التمثيل صعبة بسبب تصريحاتها السابقة لزملائها وعالم الفن ، وكان متحمسا لمشاركة خطواته الجديدة مع أتباعه.

حلا شيحة

واكتشفت حلا شيحة مؤخرا في نفسها موهبة جديدة، وهي تصميم الأزياء، ورسم الموديلات عبر الورق، قبل تنفيذها، ما ينذر بمهنة جديدة تلجأ إليها الكثير من نجمات الوسط الفني مؤخرا.

ونشرت حلا شيحة صوراً ومقاطع فيديو لمراحلها في عرض الأزياء وتصميم الأزياء مع متابعيها على إنستغرام ، ويبدو أن الأمر لن يقتصر على النساء المحجبات فقط.

تعرضت حلا شيحة للتنمر عبر التعليقات العامة بعد أن نشرت أحدث الصور التي تظهر شخصيتها وتطور حياتها دون ارتداء الحجاب. عندما تنفصل عن زوجها ، تعود دائمًا إلى التمثيل.

علقت حلا شيحة باللغة الإنجليزية على صورة سيلفي التقطتها أثناء القيادة قائلة “أنا أكبر” لكنها أوضحت غرضها أو خبر رحيلها عن معز مسعود قبل أيام.

حلا شيحة بعد الانفصال وخلع الحجاب 2

اقرأ أيضًا:

حلا شيحة بعد الانفصال وخلع الحجاب 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

حلا شيحة بعد الانفصال وخلع الحجاب 4  حلا شيحة بعد الانفصال وخلع الحجاب 5  حلا شيحة بعد الانفصال وخلع الحجاب 6  حلا شيحة بعد الانفصال وخلع الحجاب 7    حلا شيحة بعد الانفصال وخلع الحجاب 8   حلا شيحة بعد الانفصال وخلع الحجاب 9    حلا شيحة بعد الانفصال وخلع الحجاب 10 حلا شيحة بعد الانفصال وخلع الحجاب 11  حلا شيحة بعد الانفصال وخلع الحجاب 12  حلا شيحة بعد الانفصال وخلع الحجاب 13  حلا شيحة بعد الانفصال وخلع الحجاب 14  حلا شيحة بعد الانفصال وخلع الحجاب 15   حلا شيحة بعد الانفصال وخلع الحجاب 16 حلا شيحة بعد الانفصال وخلع الحجاب 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى