بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

مساعدات ايران لضحايا زلزال تركيا

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

مساعدات ايران لضحايا زلزال تركيا 2

 

 

زلزال

مساعدات ايران لضحايا زلزال تركيا

بعث وزير الخارجية التركي ، ميفروت شافس أوغلو ، برسالة شكر إلى الشعب الإيراني على المساعدة الهائلة التي قدمتها لتركيا في أعقاب كارثة زلزال 6 فبراير 2023.

أرسلت إيران فريقا من 150 شخصا للمشاركة في البحث عن ضحايا الزلزال وقال دفتور في كلمة ألقاها في مؤتمر صحفي عقده مع نظيره الإيراني حسين أمير عبد الله ، الأربعاء ، إن إيران أرسلت فريقا من 150 شخصا للمشاركة في العمل البحثي ، حسبما أفادت “القاهرة نيوز”.

بالإضافة إلى الإمدادات الطبية والمخيمات والبطانيات وبعض المعدات الإلكترونية التي ساهمت في ذلك ، أشارت جهود الإغاثة إلى أن إيران قدمت مساعدات هائلة بعد كارثة الزلزال.

قال وزير الخارجية التركي ، إن نظراءه الإيرانيين زودوه بالعديد من الحلول والمبادرات الجذرية ، وأنشأت إيران معسكرا في مدينة أديامان التركية ، وقال وزير الخارجية التركي خلال الفترة المقبلة إنه أعلن عن خطط لزيارة العاصمة طهران. وأكد أنه ناقش عدة قضايا إقليمية واهتمامات مشتركة مع نظرائه الإيرانيين ، واكتفى بتقديم معلومات عن قضية “صفقة الحبوب” من الموانئ الروسية والأوكرانية وانسحابها ، أي في العام الثاني.

 

 

مساعدات ايران لضحايا زلزال تركيا 3

اقرأ أيضًا:

مساعدات ايران لضحايا زلزال تركيا 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

مساعدات ايران لضحايا زلزال تركيا 5  مساعدات ايران لضحايا زلزال تركيا 6  مساعدات ايران لضحايا زلزال تركيا 7  مساعدات ايران لضحايا زلزال تركيا 8    مساعدات ايران لضحايا زلزال تركيا 9   مساعدات ايران لضحايا زلزال تركيا 10    مساعدات ايران لضحايا زلزال تركيا 11 مساعدات ايران لضحايا زلزال تركيا 12  مساعدات ايران لضحايا زلزال تركيا 13  مساعدات ايران لضحايا زلزال تركيا 14  مساعدات ايران لضحايا زلزال تركيا 15  مساعدات ايران لضحايا زلزال تركيا 16   مساعدات ايران لضحايا زلزال تركيا 17 مساعدات ايران لضحايا زلزال تركيا 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى