بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
تقنية
أخر الأخبار

تقنية ذكاء اصطناعي جديدة للبحث عن الكائنات الفضائية

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

تقنية ذكاء اصطناعي جديدة للبحث عن الكائنات الفضائية 1

 

 

ذكاء اصطناعي

تقنية ذكاء اصطناعي جديدة للبحث عن الكائنات الفضائية

كشفت صحيفة The Guardian البريطانية عن تفاصيل إطلاق تقنية ذكاء اصطناعي جديدة تضفي الطابع الديمقراطي على روبوتات الدردشة للذكاء الاصطناعي بتكلفة منخفضة. هذا هو النموذج الحديث لشات روبوت عملاق التكنولوجيا عبر الإنترنت Meta والذي يمكن أن يبشر بمستقبل روبوتات الدردشة للذكاء الاصطناعي.

قم بتوجيه واطلاق العنان لمجموعة كاملة من الأخطار عند مفترق الطرق. في الأسبوع الماضي ، أعلنت Meta عن LLaMA. إنها أحدث خطوة لإنشاء “نموذج لغة كبير” يتماشى مع روبوتات الدردشة ، بالقول إذا كان الذكاء الاصطناعي هو مستقبل التكنولوجيا ، فإن عمالقة التكنولوجيا إما سيحتاجون إلى التحكم في نماذجهم الخاصة أو أن يتخلفوا عن الركب. أنا هنا. بصرف النظر عن منافسيها ، لم يكن هدف Mita مجرد تكرار روبوتات المحادثة ، لذا فإن LLaMA هو “نموذج أصغر وأكثر ذكاءً” من أقرانه ، مع بصمة حوسبة أصغر وفهم وتمثيل أفضل.

صُممت لتحقيق نفس الفوائد. لذلك ، يكون لها تأثير أقل على البيئة. أهمية تقنيات الذكاء الاصطناعي الجديدة رسالة قصيرة دراسة: تطبيق AI Chat ChatGPT يهدد 20 وظيفة كما تميز الشركة نفسها بطريقة أخرى من خلال جعل LLaMA “مفتوحًا”.

هذا يعني أنه على الرغم من علامتها التجارية ، فإن “OpenAI” مثل الإعلانات ، وعلى الرغم من كل التطورات الحديثة في نماذج اللغة واسعة النطاق ، لا يزال الوصول مكتملاً. البحث محدود بالموارد المطلوبة لتدريب وتشغيل مثل هذه النماذج واسعة النطاق. أدى هذا الوصول المحدود إلى الحد من قدرة الباحثين على فهم كيف ولماذا تعمل هذه النماذج اللغوية واسعة النطاق ، والتي يمكن أن تحسن قوتها ، وتحيزها ، وسميتها ، وما إلى ذلك ، وإمكانية إنشاء معلومات غير صحيحة.

من خلال مشاركة تقنية LLaMA الخاصة بنا ، سيتمكن باحثون آخرون من اختبار طرق جديدة بسهولة أكبر لتقليل هذه المشكلات أو القضاء عليها في نماذج اللغة واسعة النطاق ، ونحن نجعل التكنولوجيا متاحة للباحثين لاستخدامها. من خلال القيام بذلك ، اخترقت Mita واحدة من الحدود الرئيسية لأبحاث الذكاء الاصطناعي الأكاديمية. تكاليف تدريب ضخمة.

 

 

تقنية ذكاء اصطناعي جديدة للبحث عن الكائنات الفضائية 2

اقرأ أيضًا:

تقنية ذكاء اصطناعي جديدة للبحث عن الكائنات الفضائية 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

تقنية ذكاء اصطناعي جديدة للبحث عن الكائنات الفضائية 4  تقنية ذكاء اصطناعي جديدة للبحث عن الكائنات الفضائية 5  تقنية ذكاء اصطناعي جديدة للبحث عن الكائنات الفضائية 6  تقنية ذكاء اصطناعي جديدة للبحث عن الكائنات الفضائية 7    تقنية ذكاء اصطناعي جديدة للبحث عن الكائنات الفضائية 8   تقنية ذكاء اصطناعي جديدة للبحث عن الكائنات الفضائية 9    تقنية ذكاء اصطناعي جديدة للبحث عن الكائنات الفضائية 10 تقنية ذكاء اصطناعي جديدة للبحث عن الكائنات الفضائية 11  تقنية ذكاء اصطناعي جديدة للبحث عن الكائنات الفضائية 12  تقنية ذكاء اصطناعي جديدة للبحث عن الكائنات الفضائية 13  تقنية ذكاء اصطناعي جديدة للبحث عن الكائنات الفضائية 14  تقنية ذكاء اصطناعي جديدة للبحث عن الكائنات الفضائية 15   تقنية ذكاء اصطناعي جديدة للبحث عن الكائنات الفضائية 16 تقنية ذكاء اصطناعي جديدة للبحث عن الكائنات الفضائية 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى