بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

أسوأ جفاف تشهده إيطاليا منذ 500 عام

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

أسوأ جفاف تشهده إيطاليا منذ 500 عام 1

أسوأ جفاف تشهده إيطاليا منذ 500 عام

تعرضت إيطاليا لأسوأ موجة جفاف منذ 500 عام ، وبلغت الخسائر حتى الآن حوالي 6 مليارات يورو ، ومن المتوقع أن يكون عام 2023 أسوأ من العام الماضي. لنهر بو الذي يُخصبُ المزارع ذكرت صحيفة “جورنال” الإيطالية أن الجفاف يسبب مشاكل خطيرة للزراعة في شمال إيطاليا.

انخفض هطول الأمطار بنسبة 40 ٪ في إيطاليا ، مما أثر على 300000 شركة في صناعة المواد الغذائية. كما تأثرت الصادرات الغذائية الزراعية ، من جبن البارميزان إلى النبيذ ، والمعكرونة إلى الخضروات القيمة مثل الهليون ، بالجفاف ، حيث انخفض حجم الإنتاج بشكل كبير. قال لورنزو باتزانا ، رئيس قسم الاقتصاد في شركة كولديريتي الزراعية: “الوضع أكثر خطورة من العام الماضي ، نقص المياه أكثر حدة ومن المتوقع هطول أمطار في الأيام القليلة المقبلة ، وهو أمر مقلق للغاية.

وضعها في مكان ضيق ويتم احتساب شهر من المطر لتعويض العجز الذي حدث خلال هذا الشتاء شديد الجفاف. ويشير إلى أن الوضع أصبح مقلقًا للغاية ، وأن الأمطار لم تختف في إيطاليا ، لكن هل ترى فترة طويلة من الجفاف توقفت في أيام بسبب العواصف؟ أو كم ساعة ؟، يسكبون المياه التي كانت تتساقط لمدة ثلاثة أشهر ، ويصبح من الضروري الاستفادة منها. يشعر المواطنون والخبراء بالقلق – يقول العديد من السكان إنهم يتحققون من توقعات الطقس يوميًا على أمل هطول الأمطار – لكن السياسيين يركزون على قضايا أخرى على ما يبدو بالفعل في عام 2017 ، أعلنت شركة Coldiretti عن خطط لبناء خزانات بأحجام مختلفة لتخزين مياه الأمطار في مناطق مختلفة من إيطاليا.

 

 

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 2

اقرأ أيضًا:

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 4

 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 5  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 6  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 7    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 8   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 9    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 10 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 11  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 12  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 13  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 14  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 15   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 16 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى