بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة

هالة صدقي عن تعرضها للحسد بعد عرض البرومو

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

هالة صدقي عن تعرضها للحسد بعد عرض البرومو 1

أكدت الفنانة هالة صدقي أن كل الأجهزة الكهربائية في منزلها قد احترقت بسبب انقطاع وعودة التيار الكهربائي أكثر من مرة.

وأرجعت هالة ما حدث إلى الحسد، خاصة بعد نجاحها في مسلسل “ونوس” مع يحي الفخراني، ثم فوزها بدور البطولة مع عادل إمام في مسلسل “عفاريت عدلي علام” الذي يعرض رمضان المقبل.

وكتبت عبر صفحتها على فايسبوك: “انا لسه ما خلصتش من عين ونوس لغاية دلوقتي خمس شهور تدمير ولسه بنقول يا هادي لعفاريت عدلي علام يقوم تاني يوم علي طول النور يقطع ويرجع بألف سلامه يحرق كل الأجهزة الكهربائية في البيت حتى شاحن الموبايل الكمبيوتر التلاجات السخان موتور الميه ولم يعد لدى إلا لمبة واحدة؟”.

وصرحت ايضا هالة صدقي عبر حسابها بموقع انستجرام: اتريقتوا وقلت إننا بنتعب وإننا ممكن حياتنا تروح بسبب صعوبة شغلنا ومواعيدها، وطبعا السواد الأكبر إن البعض ربنا لم يعطهم نعمة الرضا بل ابتلاهم بأنهم يبصوا لرزق غيرهم وأنهم يضيعوا وقتهم ومجهودهم في الحقد على الغير.

آخر أعمال هالة صدقي

وفالت ايضا آخر شى تعيش فى  هالة صدقي حالة من النشاط على المستوى الفني، حيث شاركت في العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحا كبيرا، من بينهم مسلسل فاتن أمل حربي والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي وضم العديد من الفنانين، أبرزهم شريف سلامة ونيللي كريم ومحمد الشرنوبي، كما تشارك هالة صدقي في الموسم الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل جعفر العمدة بالتعاون مع محمد رمضان، مي كساب، منة فضالي، وفريدة سيف النصر، بالإضافة إلى مسلسل يحمل اسم سره الباتع للمخرج خالد يوسف

اقرا ايضا

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                   مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى