بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
منوعات
أخر الأخبار

حظك اليوم وتوقعات الفلك 4 مارس

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

حظك اليوم وتوقعات الفلك 4 مارس 1

حظك

حظك اليوم وتوقعات الفلك 4 مارس

بُرْجُ الحَمَل

من الناحية الصحية ، لا تشرب الماء فقط لأنك تعاني من الجفاف.

الثور

أنت اليوم تركز بشكل كبير على عملك لدرجة أنه شاغلك الأول. تنجز الكثير ، ويصل ضغط العمل إلى أعلى مستوياته في فترة ما بعد الظهر وبعد ذلك. اعلم أن العمل الليلي يجعلك تنسى أشياء أخرى. قد تؤثر عليك بعض الاكتئابات والتوترات في المساء لتهدئة أولئك الذين يتحكمون في الجو من حولك ، مثل أفراد الأسرة.

برج الجوزاء

شخص عصبي جدًا ولا تترك أحدًا خلفك ، ولسوء الحظ ، تصطدم بالشخص الذي يقف أمامك وخاصة في ساعات الصباح وبعد الظهر ، كلامك مؤلم جدًا ومثير للاشمئزاز تمامًا، و استرخي ليس عليك أن تكون متهورًا في أي وظيفة ، ولكن عليك الاهتمام بصحتك ، وخاصة رئتيك ، في المساء.

سرطان
اليوم هو أجمل يوم في مواجهة الأشياء بشجاعة وعدم الهروب من أي مشاكل ، يعتبر اليوم يوم جيد لحل الأمور واتخاذ القرارات ، حاول أن تفهمه وتهتم به ، لا تدعه يسرقك منه .

برج الاسد

اليوم صحتك هي أهم شيء تهتم به ، ولا يجب أن تتجاهلها ، خاصة إذا كنت تحت ضغط في العمل على المستوى الجسدي أو النفسي ، هو أكثر أوقات السنة إرهاقًا ، لذا يرجى البقاء في المنزل خلال ذلك وقت.

بُرْجُ العَذْراء

من وجهة نظر عاطفية ، عليك أن تحل مشاكلك العاطفية، أنت بحاجة للسيطرة على أعصابك وتنحية عنادك جانبًا ، لأن الموقف مسدود وغير مشجع على الإطلاق ، ولكن في الصباح عليك أن تنتبه وتركز على عملك لأنها مهمة ، الأمر متروك لك ، ومن المهم بالنسبة لحياتك المهنية أن تفعل ذلك.

برج الميزان

استفد جيدًا من هذا اليوم وسيكون الحظ بجانبك في جميع المجالات وستذهب الأمور في طريقك،سوف يدعمك علم الفلك كما كان بالأمس ، لكن التوتر لا ينبغي أن يغير مزاج الليل الرائع ، بسبب سوء التفاهم المحتمل بينك وبين أفراد أسرتك.

برج العقرب

العديد من التغييرات والأحداث تنتظرك،بدءًا من الصباح ، قد تتلقى أخبارًا تغير البرنامج وكل شيء لليوم، اهدأ وفكر قبل اتخاذ القرارات في فترة ما بعد الظهر،لا تنصح بمقابلة من تحب في المساء،مزاجك اليوم متقلب وغير مقبول لشريكك.

برج القوس

إنه بطيء في بعض الاشياء اليوم ، خاصة في الصباح ، ولا أعرف ماذا أفعل ، لكن في النهاية ، سوف يدعم عملي الحظ. مدير القسم يعمل نهارًا ، لكنه في النهاية في مصلحتي، و هناك العديد من البرامج في ساعات المساء ، وأنا في حيرة من أمر ما سألتقي به.

برج الجدي

اليوم فيه الكثير من الأمور المعاكسة، ساعة تكون في أحسن حال وفي ساعة أخرى تكون في أسوأ حالاتك، لكن أقول لك إن عليك عدم توقع أي شيء، خاصة في فترة الصباح، أما في الظهيرة سوف تتدخل في أمور لا دخل لك بها، ما يجعلك تكون في وضع محرج للأسف، من الناحية الصحية حاول تجنب الحلويات قدر المستطاع.

برج الدلو

اليوم يا عزيزي وضعك سيئ ولا شيء يمشي كما تريد وأنت تشعر بالغضب، لكن على العكس الأمور قد تزداد سوءًا، خاصة في فترة الظهيرة التي تشهد أسوأ فترة لغضبك وعصبيتك، سوف تتخذ قرارات مفاجئة، ولن تحتمل أي كلمة توجه لك، علم الفلك لا ينصحك بالخروج فترة المساء، يعتبر المنزل أفضل لك.

برج الحوت

من الناحية المهنية أنت تشعر بالخمول وتفكر بالأمور المالية قد تحصل على المال اليوم، لكن انتبه لنفقاتك جيداً، أما من الناحية العاطفية ابحث عن الإستقرار في علاقاتك فأنت بحاجة لذلك، اما من الناحية الصحية حاول التخلص من الوزن الزائد قبل قدوم فصل الصيف.

 

 

 

حظك اليوم وتوقعات الفلك 4 مارس 2

اقرأ أيضًا:

حظك اليوم وتوقعات الفلك 4 مارس 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

حظك اليوم وتوقعات الفلك 4 مارس 4  حظك اليوم وتوقعات الفلك 4 مارس 5  حظك اليوم وتوقعات الفلك 4 مارس 6  حظك اليوم وتوقعات الفلك 4 مارس 7    حظك اليوم وتوقعات الفلك 4 مارس 8   حظك اليوم وتوقعات الفلك 4 مارس 9    حظك اليوم وتوقعات الفلك 4 مارس 10 حظك اليوم وتوقعات الفلك 4 مارس 11  حظك اليوم وتوقعات الفلك 4 مارس 12  حظك اليوم وتوقعات الفلك 4 مارس 13  حظك اليوم وتوقعات الفلك 4 مارس 14  حظك اليوم وتوقعات الفلك 4 مارس 15   حظك اليوم وتوقعات الفلك 4 مارس 16 حظك اليوم وتوقعات الفلك 4 مارس 17

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى