بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

احتجاجات في باريس ضد مشروع قانون يقيد الهجرة إلى فرنسا

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

احتجاجات في باريس ضد مشروع قانون يقيد الهجرة إلى فرنسا 1

 

باريس

احتجاجات في باريس ضد مشروع قانون يقيد الهجرة إلى فرنسا

تظاهر مئات المهاجرين الأفارقة في باريس اليوم السبت 4 مارس احتجاجا على تشريع جديد من شأنه أن يحد من الهجرة إلى فرنسا ويسهل الترحيل.

تجمع المتظاهرون في ساحة شاتو روج شمال العاصمة الفرنسية. وردد المتظاهرون هتافات “فلنشرّع كل الهجرة غير النظامية” و “العمالة غير الموثقة مؤلمة للأفارقة” و “لا للقمع والاحتجاز والترحيل” ورفع لافتة كتب عليها “للسياسة”.

ونظمت المظاهرة منظمة فرنسية غير حكومية وعدد من النقابات العمالية الأجنبية. يهدف مشروع القانون الفرنسي الجديد بشأن اللجوء والهجرة ، الذي تم تقديمه في أوائل فبراير ، إلى تسهيل آليات طرد الأجانب “الجانحين” ، وإعادة الهيكلة الهيكلية لنظام اللجوء ، ودمج بعض العمال غير الشرعيين.

قال وزير الداخلية الفرنسي جيرالد دارمانين إن قوانين الهجرة التي أدخلتها الحكومة الفرنسية هي “الأكثر صرامة” حتى الآن.

احتجاجات في باريس ضد مشروع قانون يقيد الهجرة إلى فرنسا 2

اقرأ أيضًا:

احتجاجات في باريس ضد مشروع قانون يقيد الهجرة إلى فرنسا 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

احتجاجات في باريس ضد مشروع قانون يقيد الهجرة إلى فرنسا 4  احتجاجات في باريس ضد مشروع قانون يقيد الهجرة إلى فرنسا 5  احتجاجات في باريس ضد مشروع قانون يقيد الهجرة إلى فرنسا 6  احتجاجات في باريس ضد مشروع قانون يقيد الهجرة إلى فرنسا 7    احتجاجات في باريس ضد مشروع قانون يقيد الهجرة إلى فرنسا 8   احتجاجات في باريس ضد مشروع قانون يقيد الهجرة إلى فرنسا 9    احتجاجات في باريس ضد مشروع قانون يقيد الهجرة إلى فرنسا 10 احتجاجات في باريس ضد مشروع قانون يقيد الهجرة إلى فرنسا 11  احتجاجات في باريس ضد مشروع قانون يقيد الهجرة إلى فرنسا 12  احتجاجات في باريس ضد مشروع قانون يقيد الهجرة إلى فرنسا 13  احتجاجات في باريس ضد مشروع قانون يقيد الهجرة إلى فرنسا 14  احتجاجات في باريس ضد مشروع قانون يقيد الهجرة إلى فرنسا 15   احتجاجات في باريس ضد مشروع قانون يقيد الهجرة إلى فرنسا 16 احتجاجات في باريس ضد مشروع قانون يقيد الهجرة إلى فرنسا 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى