بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
اقتصاد و بورصة
أخر الأخبار

خفض سعر الدواجن في الاسواق المصرية اليوم

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

خفض سعر الدواجن في الاسواق المصرية اليوم 2

 

الدواجن

خفض سعر الدواجن في الاسواق المصرية اليوم

شهد اليوم السبت 4 مارس 2023 ، أسعار الدواجن ، واستقرار في السوق المحلية بعد الإصدار الأخير لكميات مكونات العلف لآخر فترة.

وكما اشار لنا مصدر مسئول في تصريح الراي العام المصري ،  يبلغ سعر كيلو الدجاج الأبيض في المزرعة 74 جنيهًا ويتم تسليمه إلى المتاجر بسعر 80 جنيهًا للكيلو في بعض المناطق.

الدجاج يسيطر علي عقول  الشعب المصري 

يبلغ سعر كيلو الدجاج الأحمر (ساسو) حوالي 110 جنيهات للكيلو الواحد في المزارع ويصل إلى المستهلك بسعر 115 جنيهاً .

جنون الدواجن في الاسواق المصرية 

تبلغ تكلفة الدجاج البلدي في المزارع 100 جنيه إسترليني للكيلو ، وتتراوح أسعار المستهلك بين 105 جنيهات للكيلو اعتمادًا على المنطقة.

 

 

 

خفض سعر الدواجن في الاسواق المصرية اليوم 3

اقرأ أيضًا:

خفض سعر الدواجن في الاسواق المصرية اليوم 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

خفض سعر الدواجن في الاسواق المصرية اليوم 5  خفض سعر الدواجن في الاسواق المصرية اليوم 6  خفض سعر الدواجن في الاسواق المصرية اليوم 7  خفض سعر الدواجن في الاسواق المصرية اليوم 8    خفض سعر الدواجن في الاسواق المصرية اليوم 9   خفض سعر الدواجن في الاسواق المصرية اليوم 10    خفض سعر الدواجن في الاسواق المصرية اليوم 11 خفض سعر الدواجن في الاسواق المصرية اليوم 12  خفض سعر الدواجن في الاسواق المصرية اليوم 13  خفض سعر الدواجن في الاسواق المصرية اليوم 14  خفض سعر الدواجن في الاسواق المصرية اليوم 15  خفض سعر الدواجن في الاسواق المصرية اليوم 16   خفض سعر الدواجن في الاسواق المصرية اليوم 17 خفض سعر الدواجن في الاسواق المصرية اليوم 18

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى