بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

الحكومة اليمنية: تستعد لإضافة ملفات عن البن وتعز وشبوة إلى قائمة التراث العالمي

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

الحكومة اليمنية: تستعد لإضافة ملفات عن البن وتعز وشبوة إلى قائمة التراث العالمي 2

البن

الحكومة اليمنية: تستعد لإضافة ملفات عن البن وتعز وشبوة إلى قائمة التراث العالمي

أكدت الحكومة اليمنية أنها تعمل على الاستعدادات لإضافة ملفات البن وتعز وشبوة الأثرية إلى قائمة التراث العالمي.

جاء ذلك خلال لقاء وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر بن مطهر الارياني مع مساعد المدير العام للشعبة الثقافية بمنظمة الامم المتحدة للتربية والعلم والثقافة “اليونسكو” ، بحسب وكالة الانباء اليمنية لشركة (سبأ).

وشكر الإرياني الحكومة اليمنية على دور اليونسكو في دعم قطاع الثقافة والآثار في البلاد والمساهمة في إضافة مدينة ماليبو إلى قائمة التراث العالمي.

وزير الثقافة اليمني هي القهوة اليمنية “موكا”.

وقال الوزير الارياني إن ما تقوم به الانقلاب الحوثي المدعومة من إيران من تدمير الهوية اليمنية والتراث الثقافي وتهريب القطع الأثرية وتدمير المتاحف والمواقع الأثرية وتشويه المدن التاريخية للشعب اليمني وحضارته المتأصلة.

واضاف إرنستو أوتون عن الترتيبات الجارية لمواصلة أعمال الحفاظ على التراث الإنساني اليمني ، حيث أرسلت المنظمة بعثات فنية إلى جزيرة سقطرى ومدينة ماليبو للتحقيق في الوضع وتقييمه. الاحتياجات الضرورية لحماية موقعك.

 

 

 

الحكومة اليمنية: تستعد لإضافة ملفات عن البن وتعز وشبوة إلى قائمة التراث العالمي 3

اقرأ أيضًا:

الحكومة اليمنية: تستعد لإضافة ملفات عن البن وتعز وشبوة إلى قائمة التراث العالمي 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

الحكومة اليمنية: تستعد لإضافة ملفات عن البن وتعز وشبوة إلى قائمة التراث العالمي 5  الحكومة اليمنية: تستعد لإضافة ملفات عن البن وتعز وشبوة إلى قائمة التراث العالمي 6  الحكومة اليمنية: تستعد لإضافة ملفات عن البن وتعز وشبوة إلى قائمة التراث العالمي 7  الحكومة اليمنية: تستعد لإضافة ملفات عن البن وتعز وشبوة إلى قائمة التراث العالمي 8    الحكومة اليمنية: تستعد لإضافة ملفات عن البن وتعز وشبوة إلى قائمة التراث العالمي 9   الحكومة اليمنية: تستعد لإضافة ملفات عن البن وتعز وشبوة إلى قائمة التراث العالمي 10    الحكومة اليمنية: تستعد لإضافة ملفات عن البن وتعز وشبوة إلى قائمة التراث العالمي 11 الحكومة اليمنية: تستعد لإضافة ملفات عن البن وتعز وشبوة إلى قائمة التراث العالمي 12  الحكومة اليمنية: تستعد لإضافة ملفات عن البن وتعز وشبوة إلى قائمة التراث العالمي 13  الحكومة اليمنية: تستعد لإضافة ملفات عن البن وتعز وشبوة إلى قائمة التراث العالمي 14  الحكومة اليمنية: تستعد لإضافة ملفات عن البن وتعز وشبوة إلى قائمة التراث العالمي 15  الحكومة اليمنية: تستعد لإضافة ملفات عن البن وتعز وشبوة إلى قائمة التراث العالمي 16   الحكومة اليمنية: تستعد لإضافة ملفات عن البن وتعز وشبوة إلى قائمة التراث العالمي 17 الحكومة اليمنية: تستعد لإضافة ملفات عن البن وتعز وشبوة إلى قائمة التراث العالمي 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى