بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر
أخر الأخبار

الإيرباص في مطار القاهرة برعاية وزير الطيران

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

   الإيرباص في مطار القاهرة برعاية وزير الطيران 1الإيرباص في مطار القاهرة برعاية وزير الطيران 2الإيرباص في مطار القاهرة برعاية وزير الطيران 3

الإيرباص في مطار القاهرة برعاية وزير الطيران 4

 

وزير الطيران

الإيرباص في مطار القاهرة برعاية وزير الطيران

شهد الفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران المدني ، احتفال شركة مصر للطيران المملوكة للدولة بعد استلامها أول طائرة إيرباص A321 NEO قادمة من مطار القاهرة الدولي قادمة من هامبورج بألمانيا .

وحضر الحفل الذي يقيم في صالة 4 بمطار القاهرة الدولي ، يحيى زكريا ، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران القابضة ، وميكايل هواري ، رئيس شركة إيرباص أفريقيا والشرق الأوسط ، ومجموعة من قادة الطيران المدني ، وسفارات بريطانية وألمانية وفرنسية ، وممثلين عن شركة إيرباص ، الشركتان وبعض الشخصيات البارزة وقادة الأمن بمطار القاهرة.

وفي بداية الحفل رحب نائب الأميرال محمد عباس بالمشاركين وأعرب عن سعادته بإضافة أول طائرة تابعة لمصر للطيران ، وهي من طراز إيرباص A321 NEO ، إلى أسطولها. في نهاية عام 2023 ، في إشارة إلى تعاونها المثمر والعمل المشترك الفعال مع شركة إيرباص كأحد شركائها في صناعة النقل الجوي ، تعود العلاقة بين الشركتين إلى أول صفقة لشراء ثماني طائرات إيرباص في أوائل الثمانينيات ، الطائرات (A300-B4).

وبعث وزير الطيران في كلمته برسالة شكر للقيادات السياسية والحكومة المصرية على دعمهم لقطاع الطيران في الفترة السابقة ، ووعد الدولة المصرية بتكثيف جهودها لتحقيق نتائج أفضل ، وقلت سأفعل. “رؤية لمستقبل أكثر إشراقًا ، سيستمر اسم مصر للطيران في سماء العالم ، ويرتفع اسم مصر في الأجواء.

وقد قدرنا الدعم الذي قدمته الشركات والتنسيق الفعال من قبل وزارة وزارة الطيران والطيران خلال الفترة السابقة.

أعلن يحيى زكريا رئيس شركة مصر للطيران عن تطوير أسطول الشركة ليصبح من أحدث طرازات وخدمات الطيران التي تفوق توقعات العملاء.

وكما اشار الينا فخورون بأن نكون أول شركة طيران أفريقية تشغل هذا النوع من طائرات إيرباص A321neo بمحركات طراز CFM ، بإنها تقنية مبتكرة تتميز بانبعاثات أقل بنسبة 20٪ واستهلاك وقود لكل مقعد ، مما يجعلها مثالية لمصر للطيران لتلبية الطلب المتزايد على خطوطها ، لا سيما من حيث توفير تكاليف التشغيل.

في إطار إستراتيجية الشركة حتى عام 2025 الهادفة إلى تحديث وتطوير جميع طائراتها.

وأكد أن مصر للطيران شريك رئيسي لشركة إيرباص في الشرق الأوسط وأفريقيا ، وتفخر بهذه الشراكة النموذجية للمساهمة في صناعة النقل الجوي وتطويرها ، وهو تعاون مثمر بدأ عام 1982 بثماني طائرات A300-B4. بعد ذلك ، انضمت إلى الرتب العديد من الطائرات مثل A220 و A320 و A320 و A321 و A330 ، وامتد التعاون إلى مختلف مجالات صناعة الطيران مثل الصيانة والتدريب.

قال رئيس شركة إيرباص لإفريقيا والشرق الأوسط ، إن شركة إيرباص تفخر ببناء علاقة طويلة الأمد مع شريك مصر للطيران الناجح، والتي أعربت طائرة A300 عن سعادتها بتسليم مصر للطيران أولى طائراتها من طراز A321neo.

وفي نهاية كلمته شكر ميكائيل هواري وزير الطيران المدني ورئيس مصر للطيران وجميع العاملين بالشركة على ثقتهم وتعاونهم المستمر ، ونتطلع إلى المضي قدما بهذه الشراكة القوية والمثمرة بين الشركتين.

وفي ختام الحفل ، تم تبادل الدروع التذكارية بين وزارة الطيران المدني ومصر للطيران وإيرباص ، مما يعزز العلاقة المتميزة بين مصر للطيران وإيرباص الدولية.

اقرا ايضا

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                            مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى