بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

6 ملايين دولار هدايا من ميسي لزملائه بسبب كأس العالم

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

6 ملايين دولار هدايا من ميسي لزملائه بسبب كأس العالم 2

 ميسي

6 ملايين دولار هدايا من ميسي لزملائه بسبب كأس العالم

هدايا مطليه بالذهب من الارجنتيني ليونيل ميسي، لزملائه في منتخب الأرجنتين بعد التتويج بكأس العالم قطر 2022 بالإضافة إلى الطاقم التدريبي.

6 ملايين دولار هدايا من ميسي لزملائه بسبب كأس العالم 3

وهي عبارة عن جهاز “آيفون 14 برو ماكس” مطلي بالذهب من عيار 24 قيراطا، وكل هاتف بلغ ثمنه نحو 162 ألف كل هاتف حمل اسم اللاعب ورقمه وشعار المنتخب الأرجنتيني بتواجد الـ3 نجوم لكأس العالم.

أكد ليونز الرئيس التنفيذي لشركة “آي ديزاين جولد” في تصريحات نقلتها صحيفة “صن” البريطانية: ” لقد تواصل معنا ليونيل ميسي بعد بطوله كأس العالم بشهرين طالبا فكره هدايا مميزه لاصدقائه.

فأنه لا يريد هدايا تقليديه مثل الساعات والبرفانات فأنا اريد هديا مميزه وغير تقليديه للزملاء ولطاقم الفني والإداري، فاقترحنا عليه فكرة الأجهزة المذهبة محفورة عليها الأسماء، فأعجبته الفكرة “.

 

 

6 ملايين دولار هدايا من ميسي لزملائه بسبب كأس العالم 4

اقرأ أيضًا:

6 ملايين دولار هدايا من ميسي لزملائه بسبب كأس العالم 5

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

6 ملايين دولار هدايا من ميسي لزملائه بسبب كأس العالم 6  6 ملايين دولار هدايا من ميسي لزملائه بسبب كأس العالم 7  6 ملايين دولار هدايا من ميسي لزملائه بسبب كأس العالم 8  6 ملايين دولار هدايا من ميسي لزملائه بسبب كأس العالم 9    6 ملايين دولار هدايا من ميسي لزملائه بسبب كأس العالم 10   6 ملايين دولار هدايا من ميسي لزملائه بسبب كأس العالم 11    6 ملايين دولار هدايا من ميسي لزملائه بسبب كأس العالم 12 6 ملايين دولار هدايا من ميسي لزملائه بسبب كأس العالم 13  6 ملايين دولار هدايا من ميسي لزملائه بسبب كأس العالم 14  6 ملايين دولار هدايا من ميسي لزملائه بسبب كأس العالم 15  6 ملايين دولار هدايا من ميسي لزملائه بسبب كأس العالم 16  6 ملايين دولار هدايا من ميسي لزملائه بسبب كأس العالم 17   6 ملايين دولار هدايا من ميسي لزملائه بسبب كأس العالم 18 6 ملايين دولار هدايا من ميسي لزملائه بسبب كأس العالم 19

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى