بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

عن ازمة منى زكى فى "تحت الوصاية"

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

عن ازمة منى زكى فى "تحت الوصاية" 1

عن ازمة منى زكى فى “تحت الوصاية”

منى زكى

تحدث الناقد الفني أحمد سعد الدين عن الاعتداءات الأخيرة على الفنانة منى زكي بعد ظهورها بالحجاب على ملصق لمسلسل “تحت الوصاية” المقرر عرضه خلال موسم رمضان 2023.

وقال الناقد أحمد سعد الدين في تصريح خاص لـ”الراى العام المصرى”، “أزاي الناس تحكم على المسلسل من البوستر، ده يدل على أن الناس سطحية جدًا، ويعرفنا أن الهجوم على منى زكي وليس على المسلسل، لأن مفيش حد لسه شاهد المسلسل”.

وأضاف: “منى زكي صنعت فيلم (الأصدقاء أو الأعزاء) منذ فترة وهاجمها الناس بشكل كبير ، لذا فهو هجوم على منى زكى ولأن المسلسل لم يصدر بعد ، فقد مضى وقت طويل”. قصف الجمهور الملصق بصورة مونازاكي ، للأسف هذا يخبرنا بقوة وسائل التواصل الاجتماعي وتسطيح الأفكار الموجودة مسبقًا ، فنحن نعلم أن اختيار منى يعتمد على تاريخها الذي أثق بها وأن اختياراتها كانت جيدة حتى الآن “.

أبطال مسلسل تحت الوصاية

منى زكي ودياب ونهى عابدين وأحمد خالد صالح ورشدي الشامي وعلي الطيب ومها نصار وخالد كمال وتالة جبيل ومحمد عبد الرازم وأحمد عبد الحميد وتأليف خالد وشيرين دياب وإخراج. محمد شاكر خضير وإنتاج ميديا ​​هب السعدي – جوهر بالتعاون مع شركة يونايتد ميديا ​​سيرفيسز والعديد من الفنانين الآخرين.

قصة مسلسل تحت الوصاية

تسلط قصة المسلسل الضوء على شخصية حنان ، وهي امرأة جميلة في منتصف الثلاثينيات من عمرها تلعب دور منى زكى ، وهي أم ربة منزل وأم لابنة صغيرة وابن يبلغ من العمر تسع سنوات. متحدية من امرأة فقدت الثقة بنفسها ، تكتفي بالاعتناء بمنزل وطفلين بعد وفاة زوجها ، وتستسلم عندما تجد نفسها وحيدة في مواجهة العالم الذكوري. انطلق في المزالق لتتحول إلى امرأة تتحدى أي شخص وتجعل المستحيل ممكنا.

 

 

عن ازمة منى زكى فى "تحت الوصاية" 2

اقرأ أيضًا:

عن ازمة منى زكى فى "تحت الوصاية" 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

عن ازمة منى زكى فى "تحت الوصاية" 4  عن ازمة منى زكى فى "تحت الوصاية" 5  عن ازمة منى زكى فى "تحت الوصاية" 6  عن ازمة منى زكى فى "تحت الوصاية" 7    عن ازمة منى زكى فى "تحت الوصاية" 8   عن ازمة منى زكى فى "تحت الوصاية" 9    عن ازمة منى زكى فى "تحت الوصاية" 10 عن ازمة منى زكى فى "تحت الوصاية" 11  عن ازمة منى زكى فى "تحت الوصاية" 12  عن ازمة منى زكى فى "تحت الوصاية" 13  عن ازمة منى زكى فى "تحت الوصاية" 14  عن ازمة منى زكى فى "تحت الوصاية" 15   عن ازمة منى زكى فى "تحت الوصاية" 16 عن ازمة منى زكى فى "تحت الوصاية" 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى