بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر
أخر الأخبار

الرئيس السيسي يحمي المصريين من الأزمة الاقتصادية العالمية بقرارات تاريخية

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

   الرئيس السيسي يحمي المصريين من الأزمة الاقتصادية العالمية بقرارات تاريخية 1الرئيس السيسي يحمي المصريين من الأزمة الاقتصادية العالمية بقرارات تاريخية 2الرئيس السيسي يحمي المصريين من الأزمة الاقتصادية العالمية بقرارات تاريخية 3

الرئيس السيسي يحمي المصريين من الأزمة الاقتصادية العالمية بقرارات تاريخية 4

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي يحمي المصريين من الأزمة الاقتصادية العالمية بقرارات تاريخية .

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن المواطن المصري هو أولويته وأن نوعية حياته هي الهدف المحدد الذي لا نحيد عنه ، مضيفًا: “بقدر ما أشعر بحجم الضغوط التي يواجهها في الوقت الحاضر”. بقدر ما أثق بقدراته وحياده في التغلب على التحديات “.

وأشار الرئيس السيسي في كلمته عقب افتتاح عدد من المشاريع بمحافظة المنيا ، إلى أنه يتابع عن كثب مخاوف الرأي العام المصري ، وأنه يستمع إلى كل الأصوات من هنا وهناك.

واستجابة لهذه الأصوات وجه الرئيس السيسي الحكومة إلى التنفيذ الفوري لعدد من الإجراءات ، أولها الإسراع بإعداد حزمة لتحسين دخل العاملين في الجهاز الإداري للدولة وذوي الكوادر الخاصة ، اعتبارًا من الأول من أبريل عام 2023 والذي بموجبه يزيد دخل الموظف بما لا يقل عن 1000 جنيه شهريًا.

كما وجه الرئيس السيسي الحكومة برفع الحد الأدنى لأجور العاملين بالدولة على النحو التالي: (للصف السادس وما يعادله 3500 جنيه شهرياً – بالنسبة للصف الثالث النوعي وما يعادله سيكون 5000 جنية شهرياً – لحاملي الدرجة.

اقرا ايضا

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                            مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى