بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

تعادل تشيلسي وتوتنهام في الشوط الأول

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

تعادل تشيلسي وتوتنهام في الشوط الأول 1

تعادل توتنهام هوتسبير وتشيلسي بدون أهداف في الشوط الأول من الجولة 25 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم. تشكيل توتنهام كان “فورستر ، كريستيان روميرو ، إريك داير ، لانجر ، إيمرسون ، سكايب ، هويبيرج ، بن ديفيز ، كروسيفسكي ، هاري كين وريتشارليسون”. وضم فريق تشيلسي “كيبا ، جيمس ، تياجو سيلفا ، كوليبالي ، تشيلويل ، إنزو ، لوفتوس-تشيك ، فيليكس ، سترلينج ، زييش وهافرتز”.

تعادل تشيلسي وتوتنهام في الشوط الأول 2

اقرأ أيضًا:

تعادل تشيلسي وتوتنهام في الشوط الأول 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

تعادل تشيلسي وتوتنهام في الشوط الأول 4  تعادل تشيلسي وتوتنهام في الشوط الأول 5  تعادل تشيلسي وتوتنهام في الشوط الأول 6  تعادل تشيلسي وتوتنهام في الشوط الأول 7    تعادل تشيلسي وتوتنهام في الشوط الأول 8   تعادل تشيلسي وتوتنهام في الشوط الأول 9    تعادل تشيلسي وتوتنهام في الشوط الأول 10 تعادل تشيلسي وتوتنهام في الشوط الأول 11  تعادل تشيلسي وتوتنهام في الشوط الأول 12  تعادل تشيلسي وتوتنهام في الشوط الأول 13  تعادل تشيلسي وتوتنهام في الشوط الأول 14  تعادل تشيلسي وتوتنهام في الشوط الأول 15   تعادل تشيلسي وتوتنهام في الشوط الأول 16 تعادل تشيلسي وتوتنهام في الشوط الأول 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى