بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

صن داونز يسجل هدف الصدارة في مرمى الأهلي في الدقيقة 35

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

صن داونز يسجل هدف الصدارة في مرمى الأهلي في الدقيقة 35 2

صن داونز يسجل هدف الصدارة في مرمى الأهلي في الدقيقة 35

متابعة عبده الشربيني

نجح فريق صن داونز في تسجيل الهدف الأول في مرمى الأهلي عن طريق بيتر شليلي في الدقيقة 35 من المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الأهلي واستاد السلام في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. .

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي: محمد الشناوي في حارس المرمى ، ومحمد هاني ، ومحمد عبد المنعم ، وعلي معلول ، ومحمود متولي في خط الدفاع ، ومروان عطية ، وعليو ديانغ ، ومحمد مجدي أفشة في خط الوسط ، و حسين الشحات وأحمد عبد القادر وبيرسي تاو في خط الهجوم.

ويجلس على الدكة: علي لطفي ، وخالد عبد الفتاح ، وياسر إبراهيم ، ومحمود كهربا ، وحمدي فتحي ، ومحمد شريف ، وأحمد القندوسي ، وطاهر محمد طاهر ، ومحمد أشرف.

وتلقى الأهلي إخطارا من الجهات الأمنية بحضور 10 آلاف مشجع مباراة الليلة ، وجاء ذلك في ظل الاجتماع الأمني ​​للمباراة التي جرت مؤخرا.

صن داونز يسجل هدف الصدارة في مرمى الأهلي في الدقيقة 35 3

اقرأ أيضًا:

صن داونز يسجل هدف الصدارة في مرمى الأهلي في الدقيقة 35 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

صن داونز يسجل هدف الصدارة في مرمى الأهلي في الدقيقة 35 5  صن داونز يسجل هدف الصدارة في مرمى الأهلي في الدقيقة 35 6  صن داونز يسجل هدف الصدارة في مرمى الأهلي في الدقيقة 35 7  صن داونز يسجل هدف الصدارة في مرمى الأهلي في الدقيقة 35 8    صن داونز يسجل هدف الصدارة في مرمى الأهلي في الدقيقة 35 9   صن داونز يسجل هدف الصدارة في مرمى الأهلي في الدقيقة 35 10    صن داونز يسجل هدف الصدارة في مرمى الأهلي في الدقيقة 35 11 صن داونز يسجل هدف الصدارة في مرمى الأهلي في الدقيقة 35 12  صن داونز يسجل هدف الصدارة في مرمى الأهلي في الدقيقة 35 13  صن داونز يسجل هدف الصدارة في مرمى الأهلي في الدقيقة 35 14  صن داونز يسجل هدف الصدارة في مرمى الأهلي في الدقيقة 35 15  صن داونز يسجل هدف الصدارة في مرمى الأهلي في الدقيقة 35 16   صن داونز يسجل هدف الصدارة في مرمى الأهلي في الدقيقة 35 17 صن داونز يسجل هدف الصدارة في مرمى الأهلي في الدقيقة 35 18

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى