بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

شعبية «بايدن» تزداد مقابل تراجع الدعم الجمهوري لـ «ترامب»

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

شعبية «بايدن» تزداد مقابل تراجع الدعم الجمهوري لـ «ترامب» 1

شعبية «بايدن» تزداد مقابل تراجع الدعم الجمهوري لـ «ترامب»

صرحت إذاعة “ بي ان ار” الأمريكية في تقرير لها عبر موقعها الإلكتروني، يحظى الرئيس جو بايدن بأعلى معدلات التأييد منذ ما يقرب من عام ، في حين أن الرئيس السابق دونالد ترامب ، الذي يأمل في استعادة المنصب ، يحصل على أسوء درجاته بين الناخبين الجمهوريين المحتملين منذ سنوات ، وفقًا لأحدث استطلاع أجرته NPR.

وقالت الإذاعة الأمريكية: يأتي الاستطلاع – الذي تم إجراؤه الأسبوع الماضي ، بعد خطاب حالة الاتحاد الذي ألقاه بايدن – لأكثر من 1300 بالغ وحوالي 1200 ناخب مسجل مع بدء أعمال الانتخابات التمهيدية الرئاسية الجمهورية لعام 2024.

وتابعت الإذاعة: هناك صور واضحة تظهر من هم الناخبون المحتملون لترامب وحاكم فلوريدا رون ديسانتيس ، حيث يواصل غالبية الناخبين الجمهوريين المحتملين القول إنهم سيكونون أفضل حالًا مع وجود شخص آخر غير ترامب على رأس القائمة.

DeSantis ، في هذه المرحلة ، هو على الأقل المرشح الأوفر حظًا للترشيح و يتجه دعمه أكثر نحو الجمهوريين الحاصلين على شهادات جامعية ، الذين يكسبون المزيد من المال ويعيشون في المدن والضواحي ، على عكس جاذبية ترامب الأكثر ازدحامًا والريف. يمكن أن تؤدي ممراتهم المميزة إلى انتخابات أولية للحزب الجمهوري مطول إذا قرر DeSantis في النهاية الدخول في السباق.

واستطردت “بي ان ار”: من المتوقع أن يسعى بايدن إلى إعادة انتخابه على الرغم من سنه المتقدم، 80 عامًا ، مع امتداد التضخم إلى محافظ الأمريكيين وبعد الانسحاب الفوضوي من أفغانستان ، فقد كافح من أجل الحصول على معدلات موافقة متوسطة.

لقد وصل إلى قاع 36٪ في يوليو من العام الماضي ، حيث توتر المستقلون منه ، وكان الديمقراطيون غير متحمسين له، لكن بايدن حقق تحسنًا مطردًا منذ ذلك الحين ، وهذا الشهر ، حصل على موافقة تصل إلى 46٪ من جميع المستجيبين وأعلى بنسبة 49٪ مع الناخبين المسجلين.

لم يكن الديمقراطيون متأكدين من أن بايدن كان أفضل فرصة للفوز في عام 2024، وأظهرت كثير من الاستطلاعات ، بما في ذلك استطلاعات ماريست ، أن أعضاء حزب بايدن يعتقدون أنه كبير في السن وأن لديه فرصة أفضل للفوز بالبيت الأبيض، على الرغم من وجود اتفاق ضئيل حول من يجب أن يكون.

بالعودة إلى (نوفمبر) – قبل الانتخابات النصفية مباشرة – قال 54٪ من الديمقراطيين والمستقلين ذوي الميول الديمقراطية إن لديهم فرصة أفضل مع شخص آخر، لقد تغير هذا في الاستطلاع الآن ، ليقول 50٪ أن لديهم أفضل فرصة مع بايدن ، بينما يعتقد 45٪ أن أفضل فرصة تكمن في مرشح مختلف.

أقرأ ايضا:

رئيس الوزراء..يفتتح ملتقى “بُناة مصر 2023″في دورته الثامنة

رئيس هيئة الدواء يعقد اجتماعاً مع رئيس الهيئة الوطنية للأدوية والمنتجات الصحية بالبرتغال

المالية تنفي شائعة: تقليص المخصصات المالية لقطاع الصحةبالموازنة العامة الجديدة

وزارة الشباب والرياضة بخيمة البنك المركزي المصري بقاعة المؤتمرات بشرم الشيخ 2023

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                         مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى