بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر
أخر الأخبار

تواصل مصر إرسال المساعدات الإنسانية للشعب التركي عن طريق الجو

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

تواصل مصر إرسال المساعدات الإنسانية للشعب التركي عن طريق الجو 1

المساعدات

تواصل مصر إرسال المساعدات الإنسانية للشعب التركي عن طريق الجو

عبده الشربيني حمام

تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي ، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ، بمواصلة إرسال المساعدات الإنسانية الإغاثية تضامنا مع الشعب التركي في التخفيف من آثار الزلزال المدمر الذي أدى إلى وقوع الزلزال. سقوط أعداد كبيرة من الضحايا والجرحى.

أقلعت طائرتا نقل عسكريتان من قاعدة شرق القاهرة الجوية متوجهة إلى تركيا على متنهما كميات كبيرة من المساعدات الإنسانية من أدوية ومستلزمات طبية مقدمة من وزارة الدفاع ووزارة الصحة والسكان للمساهمة في تخفيف الأعباء عن المواطنين.

وصول سفينة إمداد مصرية من القوات البحرية إلى دولتي سوريا وتركيا
وفي سياق متصل ، وصلت سفينة الإمداد المصرية التابعة للقوات البحرية إلى دولتي سوريا وتركيا ، وعبر المسؤولون عن تقديرهم الكامل للجهود التي تبذلها مصر حكومة وشعبا لدعمهم في محنتهم ، مؤكدين عمق ذلك. العلاقات التاريخية الممتدة بين البلدين الشقيقين.

وتأتي هذه المساعدة في إطار التضامن الذي تقدمه مصر لإخوانها من الدول في مواجهة الأزمات والتحديات.

اقرا ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                       مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى