بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
تقنية

ChatGPT يثير مخاوف السلطات الصينية

ChatGPT يثير مخاوف السلطات الصينية 1

صرحت وسائل إعلام صينية أن السلطات في البلاد منعت كبرى شركات التقنية الصينية من تزويد عملائها بإمكانية الوصول إلى خدماتChatGPT، حسبما نقلت RT.

وتبعا لصيحفة “نيكيي” الصينية فإن “السلطات المنظمة لعمل الإنترنت في الصين أعطت توجيهاتها لشركات التقنية الرائدة في البلاد بعدم تقديم خدمات ChatGPT للعملاء، وسط مخاوف متزايدة في بكين من ردود روبوتات الدردشة غير الخاضعة للرقابة، والتي يمكنها التعامل مع مختلف أنواع أسئلة المستخدمين”.

ونشرت الصحيفة نقلا عن مصادر مطلعة “أن شركتي Tencent Holdings وAnt Group تلقتا تعليمات بعدم إتاحة الوصول إلى خدمات ChatGPT على منصاتها سواء بشكل مباشر أو من خلال أطراف ثالثة، وسيطلب من هاتين الشركتين إخطار السلطات الصينية بمشاريعهما التي تتعلق بتطوير خدمات تشبه خدمات ChatGPT”.

يشار إلى أن روبوت المحادثة ChatGPT الذي طورته شركة مايكروسوفت بالاعتماد على تقنيات الذكاء الاصطناعي غير متاح بشكل رسمي في الصين حاليا، ومع ذلك يتمكن بعض المستخدمين من الوصول إليه من خلال خدمات VPN.

و صرحت شركة Baidu الصينية  عن الانتهاء من الاختبار الداخلي لمشروع على غرار ChatGPT يسمى ERNIE Bot، وتعمل أكاديمية DAMO التابعة لمجموعة Alibaba Group على تطوير روبوت محادثة مشابه لـ ChatGPT أيضا.

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ChatGPT يثير مخاوف السلطات الصينية 2ChatGPT يثير مخاوف السلطات الصينية 3 ChatGPT يثير مخاوف السلطات الصينية 4 ChatGPT يثير مخاوف السلطات الصينية 5 ChatGPT يثير مخاوف السلطات الصينية 6 ChatGPT يثير مخاوف السلطات الصينية 7 ChatGPT يثير مخاوف السلطات الصينية 8 ChatGPT يثير مخاوف السلطات الصينية 9

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى