بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
خدماتنا
أخر الأخبار

التعرف على اسعار الارز اليوم بالاسواق

التعرف على اسعار الارز اليوم بالاسواق 1

صرح رجب شحاتة رئيس شعبة الأرز باتحاد الغرف التجارية تراجع أسعار الأرز ، على خليفة قرار التموين باستيراد 50 ألف طن.

تراجع 1000 جنيه

ونوه شحاته في تصريحات خاصة الراى العام المصرى  ، إلى أن أسعار الأرز الشعير سجلت تراجعات حادة خلال اليومين الماضيين بقيمة بلغت 1000 جنيه للطن.

اقرأ أيضا:

الكيلو بـ14.5 في هذه الأماكن|موعد انخفاض أسعار الأرز بعد قرار الحكومة بالاستيراد موعد انخفاض أسعار الأرز | تفاصيل الكيلو ب 22 جنيها.. آخر موعد لعودة أسعار الأرز لطبيعتها بالأسواق مع اقتراب رمضان.. شعبة الأرز تزف خبرًا سارًا للمواطنين| تفاصيل اعرف الكيلو هيبقى بكام.. مفاجأة في أسعار الأرز بعد إلغاء التسعيرة الجبرية الأرز50 ألف طن

وشدد شحاته على أن قرار وزارة التموين باستيراد 50 ألف طن أرز سيحدث استقرارا بالسوق.

يذكر أن الحكومة قررت إلغاء قرار التسعيرة الجبرية للأرز والمحدد بـ 12 جنيها للكيلو، وترك الأسعار تحدد وفقا لآليات العرض والطلب.

آخر أسعار الأرز

وسجل سعر كيلو الأرز في الأسواق متوسط بين 23 جنيها وحتى 26 جنيها، فيما يصل إلى 28 للأرز الفاخر.

الأرزفائض

وكان قد أكد شحاته في تصريحات تليفزيونية أن مصر لا تعاني من نقص في الأرز بل لديها فائض منه وسيتم ضخ كميات كبيرة خلال الأيام المقبلة بعد إلغاء قرار التسعير الجبري.

موعد وصول الأرز المستورد

ومن المقرر وصول الأرز المستورد في النصف الأول من مارس المقبل وسيكون بأسعار مناسبة، كما سيساعد على استقرار السوق.

اقرا ايضا 

الدكتور الأستشاري نديم حامد في حوار للرأي العام المصري

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدارقرا الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

التعرف على اسعار الارز اليوم بالاسواق 2التعرف على اسعار الارز اليوم بالاسواق 3 التعرف على اسعار الارز اليوم بالاسواق 4 التعرف على اسعار الارز اليوم بالاسواق 5 التعرف على اسعار الارز اليوم بالاسواق 6 التعرف على اسعار الارز اليوم بالاسواق 7 التعرف على اسعار الارز اليوم بالاسواق 8 التعرف على اسعار الارز اليوم بالاسواق 9

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى