بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
منوعات
أخر الأخبار

بالخطوات.. طريقة عمل البسبوسة الجاهزة

بالخطوات.. طريقة عمل البسبوسة الجاهزة 1

معظم الحلويات الشرق أوسطية تحصل على حلاوتها من العسل والشراب محلي الصنع، البسبوسة أحد الحلويات المفضلة في المجتمع المصري، حيث يسعى الجميع إلى صنعها في المنزل لبساطتها، وكأنها تشبه الجاهزة، ما جعلنا نستعرض طريقة عمل البسبوسة الجاهزة.

  • مكونات عمل البسبوسة الجاهزة
  • دقيق السميد : يستخدم السميد عادة كأساس لكعكة البسبوسة، ولكن إذا كنت تريد كعكة ذات قوام أكثر نعومة فستحتاج إلى استخدام الفارينا في كعكتك.
  • جوز الهند يضفي ملمسًا لطيفًا ونكهة على الحلوى الخاصة بك، لكنها اختيارية في هذه الوصفة.
  • البرتقال بينما تستدعي كعكة البسبوسة طعم البرتقال بالإضافة إلى ماء البرتقال، يمكنك أيضًا استخدام ماء الورد أو الفانيليا أو مستخلص اللوز أو حتى ماء زهر البرتقال بدلاً من ذلك.
  • السمن يشبه الزبدة المصفاة ويضفي نكهة غنية وجوزية لا يمكن التغلب عليها، يمكنك استخدام الزبدة العادية إذا لم يكن لديك أي زبدة في متناول اليد.
  • الزبادي العادي ستستخدم الزبادي بدلاً من البيض في هذه الوصفة، لا تنجذب إلى استخدام الزبادي اليوناني هنا لأنه سميك جدًا لهذه الوصفة.
  • الطحينة لإضافة طبقة أخرى من النكهة إلى طبقك دون التغلب على الحلوى مثل زبدة الفول السوداني، كما أنها مليئة بمضادات الأكسدة والدهون الصحية.
  • العسل ستستخدم العسل لإضفاء لمسة حلاوة طبيعية إضافية.
  • السكر ومسحوق الخبز وعصير الليمون ستحتاج إلى السكر ومسحوق الخبز للكيك وسكر إضافي وماء وعصير ليمون للشراب.
  • مقبلات استخدام اللوز المقشر ، لكن أي مكسرات ستنجح، غالبًا ما تستخدم الوصفات التقليدية الفستق.

اقرا ايضا 

رامي جمال يحيى أولى حفلات الموسم الجديد لـ “مسرح جويل أرينا” بالإسكندرية

الدكتور علي جمال يكتب: الإرهاب المتجدد فى المفاهيم وطرق تنظيمه

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

بالخطوات.. طريقة عمل البسبوسة الجاهزة 2بالخطوات.. طريقة عمل البسبوسة الجاهزة 3 بالخطوات.. طريقة عمل البسبوسة الجاهزة 4 بالخطوات.. طريقة عمل البسبوسة الجاهزة 5 بالخطوات.. طريقة عمل البسبوسة الجاهزة 6 بالخطوات.. طريقة عمل البسبوسة الجاهزة 7 بالخطوات.. طريقة عمل البسبوسة الجاهزة 8 بالخطوات.. طريقة عمل البسبوسة الجاهزة 9

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى