بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

شقيقة زعيم كوريا الشمالية: صواريخنا الباليستية لن تستهدف سيول

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

شقيقة زعيم كوريا الشمالية: صواريخنا الباليستية لن تستهدف سيول 1

شقيقة زعيم كوريا الشمالية: صواريخنا الباليستية لن تستهدف سيول

قالت كيم يو جونج، شقيقة زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون، اليوم الأحد 19 فبراير، إن الصواريخ الباليستسة العابرة للقارات التي تطلقها ‏بيونج يانج لن تستهدف سيول، مضيفةً أن بلادها ما زالت لا تعتزم الوقوف معها وجها لوجه.‏

وحذرت في بيان لها من أن “بيونج يانج ستراقب كل حركة للعدو، وستتخذ رد فعل مناظر وقوي للغاية وساحق ضد كل خطوة معادية لنا”، بحسب وكالة الأنباء المركزية الرسمية.

وقالت: “إذا كانت جميع الدول تشعر بالقلق حقا بشأن الوضع في شبه الجزيرة الكورية، وترغب في السلام والاستقرار، فلا ينبغي لها أبدا أن تتسامح مع الممارسات الاستبدادية والتعسفية لأمريكا، لتحويل مجلس الأمن الدولي، الذي يتحمل مسؤولية كبيرة عن السلام والأمن الدوليين إلى أداة لسياستها العدائية الشائنة تجاه كوريا الشمالية”.

وتابعت”ولا ينبغي لهم أن يتواطأوا مع المحاولات الشريرة لأمريكا وأتباعها لجعل دولة ذات سيادة تتنازل عن حقوقها المشروعة في الدفاع عن النفس، ولكن يجب إخبارهم بأن مثل هذه الأعمال تذهب سدى”.

وأضافت شقيقة زعيم كوريا الشمالية في هذا السياق إلى أن “هذه المرة أيضا، ارتكب معارضو كوريا الشمالية تعديا غير مقنع على سيادتها بدون سبب”.

وأكدت كيم يو جونج أن “أمريكا وكوريا الجنوبية تظهران علانية جشعهما الخطير، ومحاولتهما كسب اليد العليا للجيش والموقع المهيمن في شبه الجزيرة الكورية، ويطلبان الردع الموسع والموقف الدفاعي المشترك بحجة مبتذلة للتعامل مع أي تهديد، وهذا يزيد من تعريض الوضع للخطر في كل لحظة، ويدمر استقرار المنطقة”.

وواصلت جونج: “نحث أمريكا على التوقف عن القول إنها ليست معادية لكوريا الشمالية وباب الحوار مفتوح، وخداع العالم، والتخلي عن حيلتها الحمقاء لكسب الوقت من خلال الحوار، وعليها أن توقف جميع الأعمال التي تشكل تهديدات لأمن دولتنا، وأن ترفض تشويه كرامة كوريا الشمالية، وتفكر دائما مرتين في أمنها في المستقبل”.

وشددت أنه “كان من الأفضل لكوريا الجنوبية أيضا التفكير في العواقب التي ستترتب على أفعالها المتهورة”.

إقرأ ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى