بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

كريستين ستيوارت : تشارك في وقفة احتجاجية لنبذ العنف ضد المرأة الإيرانية

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

كريستين ستيوارت : تشارك في وقفة احتجاجية لنبذ العنف ضد المرأة الإيرانية 1 كريستين ستيوارت : تشارك في وقفة احتجاجية لنبذ العنف ضد المرأة الإيرانية 2 كريستين ستيوارت : تشارك في وقفة احتجاجية لنبذ العنف ضد المرأة الإيرانية 3

 

تين ستيوارت : تشارك في وقفة احتجاجية لنبذ العنف ضد المرأة الإيرانية

انضمت النجمة العالمية كريستين ستيوارت إلى الوقفة الاحتجاجية التى نظمها عدد من صناع الأفلام والمبدعين الإيرانيين ضمن فعاليات مهرجان برلين السينمائى الدولى.

وجاءت مشاركة كريستين ستيوارت فى هذه الوقفة اعتراضا على تعامل الحكومة الإيرانية مع المرأة، ومدى الظلم والقهر الذى يتعرضن له.

كريستين ستيوارت

كما شارك فى هذه الوقفة الاحتجاجية كل من مارييت ريسنبيك والمدير الفني كارلو شاتريان، بالإضافة إلى عضو لجنة التحكيم والنجم الإيراني الأمريكي جولشيفته فاراهاني.

وأقيمت ندوة لصناع فيلم “Manodrome” على هامش فعاليات مهرجان برلين السينمائي 2023 في دورته الـ 73، وحضر كل من المخرج والمؤلف جون ترينجوف، وجيسي أيزنبرج، وأدريان برودي.

وقال المؤلف جون ترينجوف: “بدأت العمل على الفيلم منذ عامين، والفيلم يدور حول كيف يمكن أن يتعامل الرجل مع هذه المجموعات وسط الصعوبات”.

وقال أدريان برودي، خلال المؤتمر الصحفى لفيلمه برلين السينمائي: “أنا ممتن للعمل مع جون ترينجوف والفيلم يتمتع بطريقة سرد سلسة، وابتعد ترينجوف، عن عالم الذكورية بالشكل التقليدي”.

فيلم “Manodrome” هو فيلم درامي مثير من تأليف جون ترينجوف وإخراج جون ترينجوف، وبطولة جيسي آيزنبرغ وأدريان برودي، تم عرض الفيلم لأول مرة في مهرجان برلين السينمائي الدولي الثالث والسبعين في 17 فبراير 2023، وأنتجه رايلي كيو وفيليكس كولبا من جينا جاميل والمحتوى اللاميني في بن جلعادي.

يذكر أنه توافد عدد كبير من النجوم العالميين إلى ريد كاربت حفل افتتاح مهرجان برلين السينمائي، في دورته الـ 73، وكان من بينهم كل من آن هاثاواي، وماريسا تومي، وبيتر دينكلاج، وجوانا كوايج، وإيفان إليسون، وكرستين ستيوارت، وصناع فيلم “She came to me”.

إقرأ ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى