بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
حوادث وقضايا
أخر الأخبار

الأجهزة الأمنية: القبض على المتهم بسرقة معرض أهلا رمضان في دمياط

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

الأجهزة الأمنية: القبض على المتهم بسرقة معرض أهلا رمضان في دمياط 1

الأجهزة الأمنية: القبض على المتهم بسرقة معرض أهلا رمضان في دمياط

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على شخص مقيم بمنطقة كفر سعد بمحافظة دمياط، لاتهامه بـ سرقة وإتلاف بعض محتويات أحد معارض أهلًا رمضان بمحافظة دمياط.

سرقة معرض أهلا رمضان

وبمواجهة المتهم، أقر بسرقة بعض محتويات المعرض، وإتلافه محتويات أخرى بقصد إخفاء معالم السرقة، وتم بإرشاده ضبط المسروقات لدى أحد الأشخاص مقيم ببندر كفر سعد وتم ضبطه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

من ناحية أخرى، ألقت الأجهزة الأمنية خلال مرور قوة أمنية تابعة لمديرية أمن القاهرة لملاحظة الحالة الأمنية بدائرة قسم شرطة القطامية، القبض على 3 أشخاص لهم معلومات جنائية حال شروعهم في سرقة بارات نحاس خاصة بإحدى محولات الكهرباء الكائنة بدائرة القسم، وعُثر بحوزتهم على كمية من مخدر الهيروين – الأدوات والمعدات المستخدمة لارتكاب الواقعة – سلاح أبيض – دراجة نارية ملك أحدهم.

لصوص النحاس من محولات الكهرباء

بمواجهتهم اعترفوا بشروعهم في ارتكاب الواقعة باستخدام الأدوات والمعدات المضبوطة، والمواد المخدرة بقصد التعاطي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما تكثيف المرورات بدوائر أقسام ومراكز الشرطة.

الأجهزة الأمنية: القبض على المتهم بسرقة معرض أهلا رمضان في دمياط 2

اقرأ أيضًا:

الأجهزة الأمنية: القبض على المتهم بسرقة معرض أهلا رمضان في دمياط 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

الأجهزة الأمنية: القبض على المتهم بسرقة معرض أهلا رمضان في دمياط 4  الأجهزة الأمنية: القبض على المتهم بسرقة معرض أهلا رمضان في دمياط 5  الأجهزة الأمنية: القبض على المتهم بسرقة معرض أهلا رمضان في دمياط 6  الأجهزة الأمنية: القبض على المتهم بسرقة معرض أهلا رمضان في دمياط 7    الأجهزة الأمنية: القبض على المتهم بسرقة معرض أهلا رمضان في دمياط 8   الأجهزة الأمنية: القبض على المتهم بسرقة معرض أهلا رمضان في دمياط 9    الأجهزة الأمنية: القبض على المتهم بسرقة معرض أهلا رمضان في دمياط 10 الأجهزة الأمنية: القبض على المتهم بسرقة معرض أهلا رمضان في دمياط 11  الأجهزة الأمنية: القبض على المتهم بسرقة معرض أهلا رمضان في دمياط 12  الأجهزة الأمنية: القبض على المتهم بسرقة معرض أهلا رمضان في دمياط 13  الأجهزة الأمنية: القبض على المتهم بسرقة معرض أهلا رمضان في دمياط 14  الأجهزة الأمنية: القبض على المتهم بسرقة معرض أهلا رمضان في دمياط 15   الأجهزة الأمنية: القبض على المتهم بسرقة معرض أهلا رمضان في دمياط 16 الأجهزة الأمنية: القبض على المتهم بسرقة معرض أهلا رمضان في دمياط 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى