بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر
أخر الأخبار

لعبة تنتشر بين الأطفال تسبب مرض خطيرامنعوها فورا

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

لعبة تنتشر بين الأطفال تسبب مرض خطيرامنعوها فورا 1 لعبة تنتشر بين الأطفال تسبب مرض خطيرامنعوها فورا 2 لعبة تنتشر بين الأطفال تسبب مرض خطيرامنعوها فورا 3

 

لعبة تنتشر بين الأطفال تسبب مرض خطيرامنعوها فورا

تصدرت لعبة البندول مواقع السوشيال ميديا بعد شكوي مستخدمو الفيسبوك من هذه اللعبة وانتشارها بشكل كبير وطالب الكثير بمنعها من الأسواق.

وقد انتشرت لعبة البندول انتشار سريع ، حيث تسبب صداع كبير البندول لعبة مسالمة في شكلها خطيرة في مضمونها، وقد اشتكي منها الكثير، إضافة الي صوتها المزعج الذي يرفضه الكبار، وقد انتشرت هذه اللعبة بسبب رخص ثمنها، التي لا يتجاوز الخمس جنيهات.

وقال أحد المستخدمين: هذا الموضوع ده زاد عن حده جدا، وأصبح شيئ مزعج وخارجة عن الزوق العام واحترام الغير.

وقد نشرت بعض الأمهات إصابة اطفلها بكسور ما بين عقلة أصابع و راحة اليد، وكذلك عدة حالات ما بين شرخ و كدمات شديدة و جميعها باليد اليمني؛ غير ما قد تسببت به من إصابات متعددة نتيجة استخدامها كوسيلة للعنف بين الأطفال.

جدير بالذكر أن هذا النوع من الكسور عادة يحتاج إلى عملية جراحية لضمان التئام الكسر بوضعية صحيحة، وأن العديد من الإصابات التي تم تجبيرها أو تجبيسها ، فتلجأ مرة أخرى للعمليات الجراحية لتصحيح الوضع.

وأشارت دراسة حديثة ، إلى أن الألعاب التي تصدرت أصوات عالية لها تأثير كبير وتسبب أمراض خطيرة منها: التوتر وانتشار الأمراض النفسية مثل العصبية كما أنها تؤثر علي الجهاز العصبي وتسبب الصداع المبالغ فيه وتؤثر علي خلايا المخ وفقا لhd healthy

إقرأ ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى