بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

مسلسلات رمضان، خالد زكي: أشارك بمسلسلين في دراما رمضان 2023

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

مسلسلات رمضان، خالد زكي: أشارك بمسلسلين في دراما رمضان 2023 1

مسلسلات رمضان، خالد زكي: أشارك بمسلسلين في دراما رمضان 2023

 

مسلسلات رمضان 2023، كشف الفنان خالد زكي عن مشاركاته الفنية خلال الفترة المقبلة، حيث أكد أنه سيشارك في دراما رمضان المقبل 2023.

الفنان خالد زكي

وقال الفنان خالد زكي في تصريح خاص :”أنا لست غائبا عن الساحة الفنية.. أنا حاليا أقوم بتصوير مسلسلين من المفترض عرضهما في رمضان 2023″، متمنيا أن تنال الأعمال إعجاب الجمهور، دون أن يكشف تفاصيل شخصيته أو اسم المسلسلين المرتقبين.

فيلم طباخ الريس

وفي سياق مختلف، كان الفنان خالد زكي كشف في وقت سابق حقيقة عمل جزء ثان من الفيلم الشهير طباخ الريس، والذي عرض في عام 2008، وضم عددا كبيرا من النجوم على رأسهم طلعت زكريا وداليا مصطفى.

وقال الفنان خالد زكي في تصريح خاص لـ”فيتو”:” كل ما تردد عن إمكانية عمل جزء ثانٍ من فيلم طباخ الريس، أمر ليس له أساس من الصحة والفكرة غير مطروحة من الأساس.

الحالة الصحية لـ خالد زكي

وعلى جانب آخر، انتقد الفنان خالد زكي مؤخرا رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين رددوا مؤخرا شائعات عن تدهور حالته الصحية.

وقال زكي في تصريح سابق لـ”فيتو”:” أنا بصحة جيدة، وكل ما تردد حول تدهور حالتي الصحية مجرد شائعة.

وتابع:” مش أول مرة تخرج علي الإشاعة دي، خرجت قبل كده من 5 شهور، ولكن أنا الحمد لله بخير.

وانتشرت في وقت سابق، شائعات تزعم تدهور الحالة الصحية للفنان خالد زكي، الأمر الذي أثار قلق الجمهور لمعرفة حقيقة الأمر، حيث لا تعد المرة الأولي التي تنتشر فيها شائعة تدهور الحالة الصحية للفنان.

وخرجت نفس الشائعة من أشهر قليلة، ونفى الأخير الأمر وقتها معربا انزعاجه من هذه الشائعات التي تخرج عليه من حين لآخر.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إقرأ ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى