بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
منوعات
أخر الأخبار

معلومات عن نجمة هوليود الراحلة راكيل ويلش

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

معلومات عن نجمة هوليود الراحلة راكيل ويلش 1

معلومات عن نجمة هوليود الراحلة راكيل ويلش

توفيت أيقونة السبعينيات الرائعة راكيل ويلش، أمس الأربعاء، حيث اقتحمت الممثلة البالغة من العمر 82 عامًا هوليوود في أدوارها الأولية في فيلمي One Million، BC و Fantastic Voyage، امتدت حياتها المهنية لأكثر من 50 عامًا، تركت راكيل ورائها طفليها ابنها دامون ولش وابنتها تحني ولش.

وظهرت في عدد كبير من الأفلام والبرامج التلفزيونية وحصلت على جائزة جولدن جلوب عن دورها في دور كونستانس دي بوناسيو في طبعة جديدة لعام 1974 من The Three Musketeers.

وعلى الرغم من أنها لم تفز بجائزة الأوسكار أبدًا، إلا أن الممثلة استلمت واحدة نيابة عن صديقتها جولدي هاون التي فازت بجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن الفيلم الكوميدي الجندي بنيامين في عام 1981.

ولدت في شيكاغو عام 1940 لأب بوليفي وأم أمريكية، وفي عام 2002 قالت لصحيفة نيويورك تايمز إنها فخورة بالاعتراف بجذورها اللاتينية.

تزوجت ولش أربع مرات من حبيبها في المدرسة الثانوية جيمس ويلش في عام 1959 والمنتج باتريك كيرتس في عام 1967، وأندريه وينفيلد وهو أيضًا منتج، في عام 1980 ومن مالك شركة مولبيري ستريت بيتزا ريتشارد بالمر في عام 1999.

وفاة الممثلة بيتى وايت

كانت تكره بشدة تعريفها بأيقونة الجنس، حيث كانت ولش تحاول الهروب بشدة من المنتجون والمخرجون في الستينيات الذين وضعهوها في تلك المنطقة، وحاول الكثير منهم حملها على أداء مشاهد عارية، كانت دائما ترفض، ونُقل عنها قولها: “لم أترعرع على أن أكون رمزًا للجنس، ولا في طبيعتي أن أكون واحدة منهم”، وأضافت: “ما أفعله على الشاشة لا يعني أن أكون مساويا لما أفعله في حياتي الخاصة”.

 

أصبحت أحد أنجح المواهب في الستينيات والسبعينيات، كما أصبحت الممثلة رمزًا عالميًا بعد ظهورها بالبيكيني من جلد الأيل في فيلم المغامرة الخيالية البريطانية عام 1966 One Million Years BC.

إقرأ ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى