بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر
أخر الأخبار

الركاب عالقين في المطارات بسبب خطأ تقني في ”لوفتهانزا”

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

الركاب عالقين في المطارات بسبب خطأ تقني في ”لوفتهانزا” 1

الركاب عالقين في المطارات بسبب خطأ تقني في ”لوفتهانزا”

تُرك ركاب الطائرات في جميع أنحاء أوروبا عالقين في المطارات، بعدما تسبب خطأ تقني في تكنولوجيا المعلومات في شركة الطيران الألمانية “لوفتهانزا” في تأخير الرحلات في جميع شركات الطيران التي تمتلكها المجموعة.

ووفقًا لمتحدث باسم Lufthansa، كان هذا فشلًا في نظام تكنولوجيا المعلومات على مستوى المجموعة والذي أثر على جميع شركات الطيران، ولا يُتوقع عودة العمليات إلى طبيعتها حتى مساء اليوم، كما ظهرت لقطات للموقف يشاركها الركاب على وسائل التواصل الاجتماعي، واضطرت الشركة إلى تنظيم الرحلات الجوية والإجراءات الأخرى التي تتم عادةً إلكترونيًا، بالقلم والورق لأن النظام لا يمكنه معالجة الأمتعة رقميًا.

كما تم إلغاء جميع الرحلات الجوية داخل ألمانيا، بالإضافة إلى الرحلات الجوية الدولية التي تأثرت بسبب الانقطاع، وقالت الشركة إنها تعمل على إيجاد حل في أسرع وقت ممكن.

وقالت الشركة في بيان صحفي: “تطلب Lufthansa من الركاب المتضررين التحقق من حالة رحلتهم على تطبيق الشركة أو موقعها الإلكتروني قبل الوصول إلى المطار، ويمكن للمسافرين الذين لديهم رحلات داخلية حتى يوم الأحد الانتقال إلى دويتشه بان”.

وتمتلك Lufthansa Group، وهي أيضًا الناقل الوطني الألماني، ست شركات طيران أخرى، هي: Swiss و Edelweiss Air و Brussels Airlines و Eurowings، ونصحت الشركة الركاب الذين كان من المفترض أن يسافروا داخل ألمانيا والذين تأثروا بالوضع بحجز تذكرة قطار والتقدم بطلب لاسترداد الأموال على موقع Lufthansa على الويب، والتي سيتم ردها في الأشهر المقبلة.

ووفقًا لشركة Lufthansa، حدث فشل تكنولوجيا المعلومات بسبب أعمال البناء في فرانكفورت والتي تسببت في تلف العديد من كابلات الألياف البصرية لشركة Deutsche Telekom، وحدثت هذه المشكلة قبل ساعات من الإضرابات التي تم الإعلان عنها في سبعة مطارات ألمانية، والتي يمكن أن تسبب أزمة أكثر عمقًا في السفر الجوي هذا الشهر.

وبالمثل، أبلغت شركة الطيران الاسكندنافية SAS أنها تعرضت لهجوم إلكتروني وحثت العملاء على تجنب استخدام التطبيق الخاص بها، وأبلغت العملاء لاحقًا أنه تم إصلاح المشكلة.

وقالت كارين نيمان مسؤولة الإعلام في SAS لرويترز: “لا يمكننا قول المزيد في الوقت الحالي لأننا في الهجوم الآن”.

وكان تأثر قطاع النقل كثيرًا في ألمانيا في الأشهر الأخيرة حيث قطع مجهولون الكابلات عن خط سكة حديد عام في ديسمبر، كما ألغت الخطوط الجوية أكثر من 1300 رحلة جوية.

إقرأ ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى