بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

مصطفى كامل يحيي حفل افتتاح مجمع مطاعم شهير

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

مصطفى كامل يحيي حفل افتتاح مجمع مطاعم شهير 1

مصطفى كامل يحيي حفل افتتاح مجمع مطاعم شهير

الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، لإحياء حفل غنائي في افتتاح مجمع مطاعم شهير بممشى أهل مصر، وذلك برفقة الفنان وائل جسار، يوم السبت المقبل، بحضور كوكبة من نجوم الفن.

في هذا السياق، قال مصدر من داخل نقابة المهن الموسيقية، أن الحفل المقرر إقامته يوم السبت المقبل، يأتي على هامش افتتاح ممشى أهل مصر، موضحًا أنه تم دعوة عدد كبير لنجوم الفن.

على الجانب الأخر، كان أعلن الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، تفاصيل إقامة عدد من الحفلات لصالح صندوق الإعانات والمعاشات، تحت عنوان “حفلات الخير”، مشيرًا، إلى أن النقابة تعاقدت مع إحدى الشركات الكبرى لتنظيمها.

وأضاف: “لن أخفي على حضراتكم سرًا، لقد تم التعاقد بحمد الله مع شركة كبيرة ومميزة لعمل حفلات ضخمة تحت رعاية النقابة، على أن يتم من خلالها زيادة الموارد التي ننوي تخصيصها للزملاء غير القادرين على مواكبة الظروف الحياتية الصعبة، دعواتكم”.

على الجانب الآخر، كان الموسيقار حلمي بكر، قد كشف اَخر تطورات حالته الصحية، قائلا:”الحمد لله على كل شىء وربنا يجيب العواقب سليمة”.

رسالة حلمي بكر للطاقم الطبي بعد وعكته الصحية

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة “الحدث اليوم”: “الدكاترة وفريق التمريض لا يدخروا جهدا في دعمي ورعايتي الصحية من كل ناحية”.

رسالة حلمي بكر لجمهوره

وتابع حلمي بكر: “اشكر كل الناس وحقيقي مش لاقي كلام أرد به على محبتهم ودعائهم لي بعد وعكتي الصحية”.

تطورات الحالة الصحية لحلمي بكر

حلمي بكر، وكشف الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية آخر تطورات الوضع الصحي للموسيقار حلمي بكر، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية نقل على إثرها إلى المستشفى يوم الأربعاء الماضي.

الحالة الصحية لـ حلمي بكر

وقال محمد عبد الله في تصريح خاص لـ”الراى العام المصرى”: “الموسيقار حلمي بكر ما زال في العناية المركزة ولكن الأطباء نجحوا في إزالة المياه من جسده ولكن ما زالت هناك مشكلات في الكلى نظرا لكثرة المياه فيها ولكن تم ضبط السكر في الدم ولكن القلب ما زالت نبضاته سريعة ولكن الأطباء يؤدون اللازم من أجل حالته الصحية تتحسن لنقله إلى غرفة عادية”.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي صورة أحدث ظهور للموسيقار حلمي بكر، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية يوم الأربعاء الماضي نقل على إثرها للمستشفى.

وفي وقت سابق، كشف الموسيقار حلمي بكر، آخر تطورات حالته الصحية بعد دخوله العناية المركزة لتلقي العلاج، مؤكدًا: “الحمد لله على كل شيء، ربنا دايمًا بيجيب الخير”.

وتابع خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صالة التحرير” الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى بقناة “صدى البلد”: “بدعي ربنا طالما الإنسان بيتكلم ما يخافش من أي شئ، وكل ما هو جميل لبلدنا بندعي له”.

ولفت بكر: “بعض الغوغائية بيضيعونا وتاريخنا كله هيضيع على أيديهم، أنا بحب بلدي أوي واتربيت جوة بلدي وشفت الحلو والوحش، ودي تقلبات الحياة ومتطلبات الحياة”.

وأضاف: “ما ينفعش ندعم تحكم وسيطرة الغوغائية بدون الموهبة ولا دراسة على عالم الفن، ما ينفعش حد بتاع توك توك هو اللي يحمل راية الفني المصري ولا يجب زعم أن ذلك تطوير للفن”.

وشدد حلمي بكر على أنه لن يتراجع عن موقفه ضد الفن الهابط حتى النفس الأخير، متابعا: “دايمًا الإنسان بيقول يا رب”.

وتابع: “كل اللى انا عايزه في ظروفي الصحية حب الناس ودعائهم ليا بالخير، وده أحسن من ملايين الجنيهات، وبقول دايمًا إن عمر الجهل ما يبقى هو المتسيد في حياتنا إيه دخل الكشري بالغناء”.

تصريحات حلمي بكر

وعلى جانب آخر، علق الموسيقار حلمي بكر في وقت سابق على أزمة النجمة أصالة بسبب تصريحاتها الأخيرة والتي قالت فيها ” تاريخي كله الفضل فيه للمملكة العربية السعودية فقط والتي سأظل مدينة لها العمر كله”.

وقال حلمي بكر في تصريح خاص لـ “الراى العام المصرى”: اللي يعترف يعترف واللي عايز ينكر ينكر كل واحد براحته مهما كان اسمه.. ولازم ننتبه للفن.

كما تحدث عن إمكانية اتخاذ قرار حول أي فنان ينكر فضل مصر، قائلًا: لازم الدولة هي اللي تتابع الفن وما يحدث في الفن وليس أنا الذي أحدد الإجراءات.

وانتقد الموسيقار حلمي بكر في وقت سابق، تصريح الفنانة السورية أصالة خلال حفلها بموسم الرياض والذي حمل إنكارًا منها لفضل مصر عليها خلال مشوارها الفني الناجح.

ونقدم لكم من خلال موقع (الراى العام المصرى)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو،أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطال، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا،دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة

إقرأ ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى