بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
خدماتنا
أخر الأخبار

تعرف على اسعار الذهب اليوم

 

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

تعرف على اسعار الذهب اليوم 2

 

استقرت أسعار الذهب في بداية تعاملات اليوم الثلاثاء 14 فبراير 2023 داخل الأسواق.

آخر تحديث لسعر الذهب

وشهدت أسعار الذهب انخفاض طفيف في تعاملات الأمس في محال الصاغة بقيمة ١٠ جنيهات في الجرام الواحد لكنها استهلت تعاملات اليوم علي استقرار في السوق المحلي.

وفي البورصات العالمية ارتفعت أسعار الذهب والأونصة خلال اليوم مما قد ينعكس على السعر في السوق المحلي خلال الساعات القادمة.

وجاءت أسعار الذهب اليوم كالتالي:

سجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 1954 جنيهًا.

بلغ سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 1710 جنيهات.

سجل سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 1466 جنيهًا.

سجل سعر جرام الذهب عيار 14 نحو 1143 جنيهًا.

بلغ سعر الجنيه الذهب نحو 13680 جنيهًا.

اخر تحديث لسعر الذهب

ارتفاع أسعار الذهب في البورصة العالمية

ارتفعت أسعار الذهب، الثلاثاء، مع تراجع الدولار فيما يترقب المستثمرون بيانات التضخم الأميركية التي يمكن أن تحدد الخطوات التالية للسياسة النقدية للاحتياطي الفيدرالي الأميركي.

وزاد الذهب في التعاملات الفورية 0.5 بالمئة إلى 1861.93 دولارا للأونصة بحلول الساعة 0645 بتوقيت جرينتش بعد أن هبط إلى أدنى مستوياته منذ أوائل يناير في الجلسة السابقة وارتفعت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.4 بالمئة إلى 1870.60 دولار.

والذهب حساس بشدة لارتفاع أسعار الفائدة نظرا لأن ذلك يزيد تكلفة الفرصة البديلة لحيازة ذلك الأصل الذي لا يدر عائدا.

سعر الذهب اليوم في مصر تحديث يومي

وقال كريستوفر وونج الخبير الاستراتيجي في أو.سي.بي.سي إف.إكس “إذا أظهر اتجاه تراجع التضخم في الولايات المتحدة علامات على التباطؤ (حتى ولو مؤقتا)، فإن الحذر بشأن التشديد النقدي من جانب مجلس الاحتياطي الفيدرالي قد يؤثر سلبا على معنويات المخاطرة والذهب، بينما يُحتمل أن يجد الدولار مزيدا من الدعم”.

ويترقب المستثمرون باهتمام بيانات مؤشر أسعار المستهلكين الأميركيين لشهر يناير المقرر صدورها في وقت لاحق اليوم. وتوقع اقتصاديون في استطلاع لوكالة رويترز ارتفاع مؤشر أسعار المستهلكين الرئيسي 0.5 على أساس شهري.

وأضاف وونج أنه إذا جاء مؤشر أسعار المستهلكين أقل من المتوقع فمن المحتمل أن يتحمل الاحتياطي الفيدرالي إبطاء رفع أسعار الفائدة “وهو ما قد يعني استئناف تراجع الدولار وانتعاش الذهب”.

معدل الفائدة وسعر الدولار

وتتوقع أسواق المال أن يصل معدل الفائدة المستهدف للاحتياطي الفيدرالي إلى ذروته عند 5.188 بالمئة في يوليو مقابل النطاق الحالي الذي يتراوح بين 4.5 و4.75 بالمئة.

وهبط مؤشر الدولار 0.2 بالمئة، مما يجعل الذهب المسعّر بالعملة الأميركية أقل تكلفة للمشترين الذين يحملون عملات أخرى.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى ظلت الفضة دون تغير يذكر في المعاملات الفورية عند 21.97 دولارا للأوقية وارتفع البلاتين 0.1 بالمئة إلى 954.76 دولار بينما صعد البلاديوم 0.2 بالمئة إلى 1569.07 دولار.

 

إقرأ ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى