بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
صحة ومراة
أخر الأخبار

تتحتفل لوحدك فى حاجات لازم تعملها في عيد الحب لو أنت سينجل

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

تتحتفل لوحدك فى حاجات لازم تعملها في عيد الحب لو أنت سينجل 2

تتحتفل لوحدك فى حاجات لازم تعملها في عيد الحب لو أنت سينجل

عيد الحب أو الفلانتين يبدء الجميع في رؤية الهدايا والدباديب والقلوب الحمراء التي تميز هذا اليوم العالمى، والذى يقام في يوم 14 من شهر فبراير كل عام، للمتحابين حول العالم..

ويتم عرض أفلام جميلة لهذه المناسبة الرائعة، ولكن العازبين أو السناجل لديهم نظرة أخرى في ذلك اليوم، فقد يشعرون بالأحباط، وقد يتذكر غير المرتبط العلاقة السابقة التي لم ينسها بعد، ويوجد بعض الطرق التي تجعل الشخص العازب يستمتع في ذلك اليوم بشكل مختلف ويحصل على الكثير من الترفيه، وفقاَ لموقع “rides”.

طرق لتمضية عيد الحب للعازب بشكل جيد الذهاب إلى السينما

يمكن للشخص العازب أن يحجز له مقعد في السنما بمفرده لمشاهدة فيلم جديد، وقد يكون هذا أفضل من أن يذهب مع شخص أخر، ويجب على الشخص الذهاب لمشاهدة فيلم كان يود أن يراه مما يشعر بالشغف حين متابعته، مع إحضار الفشار والحلوى للاستمتاع، وكأن الشخص ذاهب لقضاء وقت لطيف مع نفسه.

السينماالسينما

استضافة حفل عشاء للأصدقاء العزاب:

يمكن للعازب أن تدعو صديقاتها العازبات لعشاء تصنعه بيديها، وقضاء وقت لطيف، مع الكثير من المرح والتمجيد في الحياة المستقلة.

الاستمتاع ببعض الجمال:

يمكن للعازب في ذلك اليوم أن تذهب لصالون التجميل، لأن المظهر الجيد يعطى شعور جيد، فيمكن أن تقضي بعض الوقت عن طريق قص الشعر أو تلوينه، أو القيام بالمانيكير وباديكير والمساج، لجعل اليوم ترفيهى بالنسبة لها، أو القيام بذلك بنفسها.

تدليل النفستدليل النفس

الخروج من المدينة:

يمكن للشخص السنجل أو العازب أن يقضى ذلك اليوم بالسفر لمكان مفضل بعيد، أو قضائه مع أحد الأصدقاء للتحدث واللعب وقضاء وقت مثالى .

زيارة الاقاربزيارة الاقارب

طهى العشاء للوالدين:

يمكن للعازب أن تحتفل بهذا اليوم بأن تقوم بصنع أكل غير تقليدى جديد مع قضائه مع تناول الطعام مع الوالدين مع إشعال الشموع وتجهيز الطعام لإطفاء أجواء جميلة ودودة.

تناول الطعام في المطعم المفضل:

يمكن لمن يرغب في الذهاب لمطعمه المفضل لتناول طعام جيد، لا تتكاسل وتذهب حتى بمفردها، وتحجز طاولة وتركز على تناول الطعام بإستمتاع مع تناول الحلوى بعد ذلك والمشروب المفضل للشعور بالسعادة والبهجة.

الطعام المفضلالطعام المفضل

تجنب وسائل التواصل الاجتماعى:

يمكن قضاء يوم عيد الحب بعيد عن وسائل التواصل الاجتماعى، حتى عن الهاتف، وكأنه يوم بدون أي نشاط على الإنترنت أو بدون أى مكالمات مزعجة.

شراء الزهور بنفسك:

يمكن لشخص الرومانسي أن يدلل نفسهه في هذا اليوم و يوجه بائع الزهور بأن يحضر له باقة زهور جميلة للمنزل، لأستخدامها لتزين المنزل والاستمتاع برائحتها الجميلة.

إقرأ ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

عزباء عزباء

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى