بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عاجل
أخر الأخبار

صحف الإمارات تسلط الضوء على مشاركة الرئيس السيسى فى قمة الحكومات

 

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

صحف الإمارات تسلط الضوء على مشاركة الرئيس السيسى فى قمة الحكومات 2

 

أبرزت صحف الإمارات مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسى، على رأس وفد رفيع المستوى، فى القمة العالمية للحكومات التى انطلقت اليوم الاثنين، فى مدينة دبى بدولة الإمارات.

الاتحاد الاتحاد

 

وتناولت صحيفة الاتحاد كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمام القمة، والتى أكد خلالها أن العلاقات المميزة بين مصر والإمارات تمثل أساساً مهماً للحفاظ على الأمن والمصالح العربية في المنطقة، وأن تقدم وازدهار إمارة دبي ودولة الإمارات يشكل تجربة تنموية ملهمة لكافة المنطقة، معرباً عن التقدير للدعوة المميزة لمصر كضيف شرف في القمة العالمية للحكومات في دبي، والتي تساهم في توليد أفكار خلاقة تمثل سبيلاً ملهماً لمواجهة مختلف التحديات الإقليمية. وفق المتحدث باسم الرئاسة المصرية أحمد فهمي .

ولفتت الصحيفة الإماراتية، إلى الحرص المصري على المشاركة بها من خلال وفد رفيع المستوى برئاسته يعكس عمق العلاقات المميزة بين البلدين الشقيقين، والتي تمثل أساساً مهماً للحفاظ على الأمن والمصالح العربية في المنطقة.

الإمارات اليوم الإمارات اليوم

 

فيما سلطت “الإمارات اليوم” الضوء على حفاوة استقبال الرئيس السيسى فى الإمارات، حيث كان فى استقباله لدى وصوله إلى مطار الرئاسة في أبوظبي، الشيخ محمد بن زايد رئيس الدولة.

وأشارت الصحيفة الإماراتية، إلى الحديث المتبادل بين الزعيمين في قصر الشاطئ، حول العلاقات الأخوية الراسخة وجوانب التعاون والعمل المشترك بين البلدين وسبل تنميتها في مختلف المجالات.

وألمحت الصحيفة إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي قدم في بداية اللقاء التعازي في وفاة الشيخة مريم بنت عبدالله بن سليم الفلاسي، سائلاً الله عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ورضوانه، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

البيان البيان

 

وفى السياق نفسه، كتبت صحيفة البيان عن زيارة الرئيس السيسى المهمة كضيف شرف فى القمة العالمية للحكومات، والتى تعد أكبر مشاركة لمصر خلال الأعوام العشرة الماضية منذ انطلاق القمة فى دورتها الأولى عام 2013 .

إقرأ ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى