بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
تقنية
أخر الأخبار

تفاصيل تعديلات بنود عمليات الشراء والدفع بمتجر جوجل

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

تفاصيل تعديلات بنود عمليات الشراء والدفع بمتجر جوجل 2

تفاصيل تعديلات بنود عمليات الشراء والدفع بمتجر جوجل

بعد كشف شركة جوجل عن قيامها بإجراء بعض التغييرات على بنود خدمة متجر جوجل Google Play وتطبيقها فى 15 مارس المقبل نستعرض خلال السطور التالية ابرز ماقامت به جوجل من تعديلات البنود الخاصة بعمليات الشراء والدفع بمتجر جوحل.

شروط عمليات الشراء لمحتويات جوجل

– فى عمليات الشراء والدفعات فإنه بالنسبة للمحتوى المجاني على متجر جوجل فأنه يجوز أن تسمح جوجل بتنزيل المحتوى أو الاطّلاع عليه أو استخدامه مجانًا على Google Play ويجوز تطبيق قيود إضافية على الوصول إلى المحتوى وعلى الاستخدام لمحتوى مجاني مُحدَّد.

– أما بالنسبة إلى شراء المحتوى فإنه عند شراء محتوى على متجر جوجل أو باستخدام Google Play، فإنه يتم إبرام عقد بيع منفصل استنادًا إلى بعض البنود حسبما يقتضي الأمر مع البائع الذي سيكون إما Google Commerce Limited؛ أو مقدم المحتوى فإنه يتم الالتزام ببنود عقد البيع المنفصل بالإضافة إلى هذه البنود اما بالنسبة إلى المبيعات التي تعمل فيها جوجل كوكيل لمقدم المحتوى، هناك عبارة واردة في بنود خدمة جوجل تشير إلى أن هذه البنود لا تمنح أي حقوق إلى أطراف خارجية ولا تسري هذه العبارة على استخدام لخدمة Google Play ويكتمل التعاقد لشراء المحتوى واستخدامه بمجرد تلقي رسالة إلكترونية من Google لتأكيد شراء لهذا المحتوى، ويبدأ تنفيذ هذا العقد بمجرد اكتمال الشراء.

– أما الطلبات المسبقة فإنه عند تقديم طلب مسبق للحصول على محتوى معيّن، يكتمل عقدك لشراء هذا المحتوى واستخدامه عندما يكون المحتوى متاحًا وسيتم تحصيل رسوم نظير عملية الشراء في ذلك الوقت. ويمكن إلغاء الطلب المسبق حسب الرغبة إلى أن يكون المحتوى متاحًا مع الحاجة إلى إلغاء الطلب المسبق في حالة التراجع عن بيع المحتوى من خلال Google Play قبل إتاحته ونحتفظ بالحق في إلغاء الطلب في حالة تغير السعر قبل تلبية الطلب.

طريقة الدفع العائلية

أما طريقة الدفع العائلية فإنه إذا كان المستخدم مدير العائلة لمجموعة عائلة على Google Play، ستتم مطالبته بإعداد طريقة دفع عائلية صالحة لكي يستخدمها أفراد العائلة في شراء المحتوى على جوجل وداخل التطبيقات وسيكون مسؤولًا عن جميع عمليات شراء المحتوى التي يجريها أفراد العائلة باستخدام طريقة الدفع العائلية. وإنْ تم حذف مجموعة عائلة، أو غادر أحد الأفراد مجموعة العائلة، فقد يتم تحصيل رسوم مقابل عمليات الشراء المُعلّقة التي أجراها أفراد العائلة باستخدام طريقة الدفع العائلية.

وبالنسبة إلى طرق الدفع الأخرى قد توفِّر شركة جوجل طرقًا متنوعة للدفع بالإضافة إلى Google Payments لتسهيل شراء المحتوى من خلال Google Play ويجب الالتزام بأي بنود وشروط ذات صلة أو بأي اتفاقية قانونية أخرى، سواء مع Google أو أي طرف ثالث، إذا كانت تحكم استخدام لطريقة دفع معينة. ويجوز لشركة Google إضافة طرق دفع أو إزالتها وفقًا لتقديرها الخاص. كما أن المستخدم يتحمل وحدة مسؤولية جميع المبالغ المستحقة المتعلقة بعمليات الشراء التي يتم أجرائها على Google Play.

– وبالنسبة إلى أهلية دفع فاتورة مشغِّل شبكة الجوّال فانة لتحديد أهلية اجراء عمليات شراء المحتوى من خلال الأجهزة والتي يتم إرسال فواتير بها إلى حساب مقدم الشبكة، سيتم إرسال معرّفات الجهاز مثل معرّف المشترك والرقم التسلسلي لشريحة SIM، إلى مقدم الشبكة عند إنشاء حساب Google Play على جهاز ما. وللسماح بذلك، يلزم قبول بنود الخدمة الخاصة بمقدم الشبكة. ويجوز لمقدم الشبكة أن يرسل لجوجل معلومات عنوان إرسال الفواتير وسيتم الاحتفاظ بهذه المعلومات واستخدامها وفقًا لسياسات الخصوصية في Google وإشعار الخصوصية في Google Payments.

تسعير محتويات المتجر

– أما التسعير فإن أسعار كل المحتوى المعروض في Google Play وتحديد مدى توفره عرضة للتغيير في أي وقت قبل الشراء.

وبالنسبة إلى الضرائب فهي أي رسوم أو رسوم جمركية أو ضرائب (بخلاف ضريبة الدخل) مرتبطة ببيع المحتوى، بما في ذلك أي غرامات أو فوائد ذات صلة وسيتحمل المستخدم مسؤولية أي ضرائب ويجب أن يدفع مقابل المحتوى بدون خصم أي ضرائب وإنْ كان يتعين على بائع المحتوى أو Google جمع ضرائب أو دفعها، فسيتم تحصيل الضرائب من المستخدم ويجب علية الالتزام بأي قوانين ضريبية سارية، بما في ذلك إعداد التقارير الضريبية ودفع أي ضرائب تنشأ عن استخدام Google Play أو شراء المحتوى على Google Play أو من خلاله ويعد إعداد التقارير الضريبية ودفع أي ضرائب سارية مسؤولية المستخدم.

اوضحت جوجل ان جميع المبيعات نهائية وباستثناء ما تنص عليه صراحةً بنود خدمة Google أو سياسات رد الأموال في Google Play أو سياسات رد الأموال السارية لدى مقدم المحتوى، تُعَد جميع المبيعات نهائية ولا يُسمح بأي عمليات استرجاع أو استبدال أو رد للأموال. وفي حال الموافقة على أي استبدال أو استرجاع أو رد أموال لأي معاملة، يجوز إلغاء المعاملة، وقد لا يتمكن المستخدم مرة أخرى من الوصول إلى المحتوى الذي حصل عليه من خلال المعاملة.

تحصيل الإشتراكات التلقائي

– أما الاشتراكات فإنه يتم تحصيل رسوم الاشتراكات تلقائيًا في كل مدة زمنية يتم فيها فيها دفع الفاتورة سواء كانت أسبوعية أو شهرية أو سنوية أو مدة أخر، وقد يتم تحصيل الرسوم قبل كل مدة زمنية لدفع الفاتورة بفترة لا تزيد عن 24 ساعة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة ال

إقرأ ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

خارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى